القناة الناقلة لمباراة العين اليوم ضد البطائح .. تعرف على اي قناة منقولة مواجهة الزعيم في ثاني جولات دوري أدنوك للمحترفين مع الترددات

admin30 أغسطس 2024آخر تحديث :
القناة الناقلة لمباراة العين اليوم ضد البطائح

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القناة الناقلة لمباراة العين اليوم ضد البطائح حيث يستعد “الزعيم” لموسم مليء بالتحديات التي تتطلب تركيزاً وجهوداً مضاعفة للحفاظ على موقعه بين الكبار، خاصة على المستوى الآسيوي حيث أصبح الفريق تحت مجهر التوقعات العالية بعد النجاحات السابقة. المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو يحمل عبء المسؤولية الكبرى في قيادة الفريق نحو تحقيق المزيد من الإنجازات، وهو يدرك أن الحفاظ على مستوى الأداء العالي ليس خيارًا بل ضرورة تتماشى مع تاريخ النادي وجماهيريته العريضة.

تحضيرات الفريق للموسم الجديد كانت على أعلى مستوى، حيث أقام العين معسكرًا تدريبيًا في المغرب، أتاح للجهاز الفني واللاعبين فرصة للاستعداد بدنياً وفنياً لخوض غمار المنافسات المقبلة. وكان لهذه التحضيرات أثرٌ واضح في الجولة الافتتاحية للدوري الإماراتي، حيث حقق العين انتصاراً كبيراً على خورفكان بخماسية مقابل هدف، في مباراة عكست جاهزية الفريق ورغبته في تحقيق المزيد من الانتصارات.

وفي خطوة استراتيجية تعزز من استقرار الفريق، أعلن النادي مؤخراً عن تجديد عقد مهاجمه المغربي سفيان رحيمي لمواسم إضافية، ما يُغلق الباب أمام الأندية المهتمة بخدماته ويُبقي على أحد أبرز عناصر القوة الهجومية في الفريق.

العين سيخوض هذا الموسم على عدة جبهات، سواء على الصعيد المحلي في دوري الإمارات وكأس رئيس الدولة، أو على الصعيد القاري في دوري أبطال آسيا. كما يستعد للمشاركة في منتصف العام المقبل في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية، وهو استحقاق يتطلب تحضيرات خاصة من الآن لضمان الظهور بمستوى يليق باسم النادي وتاريخه.

القناة الناقلة لمباراة العين اليوم ضد البطائح

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين والبطائح اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق حازم عبدالسلام.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.
القنوات الناقلة لمباراة العين والبطائح اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين والبطائح اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين والبطائح
القنوات الناقلة لمباراة العين والبطائح
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

في الجولة الثانية من الدوري الإماراتي، يواجه العين نادي البطائح في مباراة يسعى من خلالها لتأكيد انطلاقته القوية ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية. عودة النجم لابا كودجو إلى مستواه المعهود بعد تعافيه من الإصابة تُعتبر خبراً سعيداً للمدرب كريسبو، الذي يدرك جيداً أن آمال جماهير العين معلّقة على تحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.