اين تنقل مباراة تشيلسي اليوم ضد سيرفيت اليوم 29 اغسطس .. موعد وترددات مواجهة البلوز في إياب تحديد المتأهل لدوري المؤتمر الاوروبي

admin29 أغسطس 2024آخر تحديث :
اين تنقل مباراة تشيلسي اليوم ضد سيرفيت اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاوروبية عن اين تنقل مباراة تشيلسي اليوم ضد سيرفيت اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن اياب تحديد المتأهل لمرحلة المجموعات من منافسات دوري المؤتمر الاوروبي لكرة القدم حيث يخوض فريق تشيلسي مواجهة حاسمة مساء اليوم الخميس، عندما يحل ضيفًا على فريق سيرفيت السويسري على ملعب “جنيف”، في إطار مباراة إياب لتحديد المتأهل لدور المجموعات في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2024-2025.

يأتي تشيلسي إلى هذه المواجهة بعد أن وضع قدمًا في دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بفضل الفوز الثمين الذي حققه على سيرفيت في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 على ملعبه “ستامفورد بريدج”. ويسعى “البلوز” إلى تأكيد تفوقه وتأمين بطاقة التأهل عندما يواجه منافسه السويسري على أرضه وبين جماهيره.

يقود الفريق المدير الفني الإيطالي إنزو ماريسكا، الذي يطمح إلى تحقيق فوز جديد يعزز من مسيرة تشيلسي الأوروبية. يعتبر هذا اللقاء فرصة لماريسكا لتأكيد قوة فريقه والانتقال إلى دور المجموعات بثقة عالية، خاصة وأن الفريق اللندني يواجه تحديات قوية في الأسابيع المقبلة، حيث يستعد لمواجهة كريستال بالاس يوم الأحد القادم في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي تشيلسي إلى هذا اللقاء وهو في حالة جيدة، بعد أن تمكن من تحقيق انتصار كبير على وولفرهامبتون بنتيجة 6-2 في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، ليمحو بذلك آثار الهزيمة التي تعرض لها أمام مانشستر سيتي في الجولة الأولى بنتيجة 0-2. يهدف ماريسكا إلى استمرار هذا الزخم وتحقيق انتصارات متتالية، من أجل إعادة تشيلسي إلى منصات التتويج في مختلف البطولات.

يظل الهدف الأكبر لماريسكا هو إعادة الفريق إلى عهد الإنجازات، حيث لم يعرف تشيلسي طعم الألقاب منذ موسم 2021، الذي شهد تتويجه بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية. يسعى ماريسكا إلى تكرار هذه النجاحات ووضع اسمه في سجلات المدربين الكبار في تاريخ النادي، مما يجعل من مباراة اليوم خطوة جديدة نحو تحقيق هذا الهدف.

موعد مباراة تشيلسي وسيرفيت اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة تشيلسي وسيرفيت اليوم الخميس 29 اغسطس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اين تنقل مباراة تشيلسي اليوم ضد سيرفيت اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسيرفيت اليوم فلن تكون منقولة عربيا وستكون منقولة رقميا عبر التطبيق الخاص بنادي تشيلسي “The 5th Stand” بتكلفة 4.99 جنيه إسترليني عبر :

كما يمكن متابعتها فضائيا عبر القناة السويسرية RTS2 CH.

  • RTS 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 10971 أفقي 29700 DVB-S2 8PSK 2/3 مشفر
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسيرفيت اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسيرفيت اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة تشيلسي وسيرفيت اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.