موعد مباراة الوصل القادمة ضد دبا الحصن اليوم 29 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الامبراطور في الجولة الثانية من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin28 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الوصل القادمة ضد دبا الحصن

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوصل القادمة ضد دبا الحصن اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث أكد البرازيلي كايو زاناردي، المدير الفني لفريق دبا الحصن، أنه عمل بجد على معالجة الأخطاء التي وقع فيها فريقه خلال مواجهته الأولى في دوري أدنوك للمحترفين، وذلك استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الوصل غداً الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمباراة، قال زاناردي: “نحن أمام مواجهة هامة ضد فريق قوي يتمتع بتجانس كبير بين لاعبيه، ويخوض المسابقة هذه السنة كمدافع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي. لقد عملنا بجد على تصحيح أخطائنا في الجولة الأولى، ونسعى جاهدين لتقديم أداء مميز خارج أرضنا أمام الوصل. لاعبو دبا الحصن يستحقون تحقيق نتائج إيجابية، وسنعمل على تحقيق ذلك بكل ما أوتينا من قوة.”

من جانبه، أبدى حسين عباس، لاعب دبا الحصن، تفاؤله بحذر قبل اللقاء المنتظر قائلاً: “ستكون مواجهتنا يوم الخميس صعبة للغاية، لأننا سنواجه حامل اللقب، فريق الوصل الذي يمتلك تاريخاً عريقاً ويتميز بقوة كبيرة في صفوفه. نعمل بلا كلل على تحسين تشكيلتنا والوصول إلى الجاهزية المثلى قبل اللقاء.”

وأضاف عباس قائلاً: “ندرك تماماً التحديات التي تنتظرنا في هذه المباراة، ولكنني على ثقة تامة بأننا سنخوض مباراة رائعة ترضي جمهورنا وتظهر المستوى الذي نطمح للوصول إليه.”

موعد مباراة الوصل القادمة ضد دبا الحصن اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوصل ودبا الحصن اليوم الخميس 29 اغسطس 2024 م على الساعة 13.55 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.55 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.55 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الوصل القادمة ضد دبا الحصن
موعد مباراة الوصل القادمة ضد دبا الحصن
موعد مباراة دبا الحصن القادمة ضد الوصل
موعد مباراة دبا الحصن القادمة ضد الوصل

القنوات الناقلة لمباراة الوصل ودبا الحصن اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوصل ودبا الحصن اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق بلال علام ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي والشارقة الرياضية اتش دي وتطبيق مرايا بتعليق عمر الطنيجي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوصل ودبا الحصن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.