موعد مباراة النصر وبني ياس القادمة اليوم 29 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة العميد ضد السماوي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin28 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة النصر وبني ياس القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة النصر وبني ياس القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث أكد ألفريد شرودر، مدرب فريق النصر، على أهمية المواجهة القادمة ضد فريق بني ياس في الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين، موضحًا أنه كان حاضرًا في ملعب المباراة التي جمعت بني ياس بالجزيرة في الجولة الأولى، للتعرف على قدرات الخصم بشكل أعمق.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده قبيل مباراة النصر وضيفه بني ياس، قال شرودر: “ندرك تمامًا أن هذه المواجهة ستكون صعبة، خاصة بعد متابعتي الدقيقة لأداء بني ياس في مباراته الأولى بالدوري. إنهم يمتلكون فريقًا قويًا ومتوازنًا في جميع الخطوط، ويقدمون أداءً متماسكًا بتركيز عالٍ.”

وأضاف المدرب الهولندي: “تاريخ مواجهاتنا مع بني ياس دائمًا ما يكون حافلًا بالندية والقوة، وهذا يعود إلى الإمكانيات الفنية العالية التي يمتلكها لاعبوهم. لكننا واثقون من قدرة لاعبينا على تقديم أداء مميز وتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة وأن المباراة ستقام على أرضنا في استاد آل مكتوم، مما يمنحنا حافزًا إضافيًا لتقديم أفضل ما لدينا.”

وتابع شرودر حديثه قائلاً: “ندرك تمامًا أن الاستمرارية في الأداء الجيد الذي قدمناه في مباراتنا الأخيرة سيكون عاملًا حاسمًا لتحقيق الفوز، مما يعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم ويمنحهم دفعة قوية خلال فترة التوقف المقبلة.”

وفيما يخص جماهير النصر، أشار شرودر إلى الدور الكبير الذي يلعبه الجمهور في دعم الفريق قائلاً: “جماهير النصر لا تحتاج إلى دعوة لحضور المباريات. لقد أظهروا لنا دعمًا كبيرًا الموسم الماضي، وكانت مفاجأة سارة لي أن أرى الحضور الجماهيري الكبير في مباراتنا ضد العروبة في الجولة الأولى. أتمنى أن يتكرر هذا المشهد في مباراتنا القادمة أمام بني ياس.”

ومن جانبه، عبّر سمير ميميزيفيتش، لاعب النصر، عن احترامه لفريق بني ياس وتوقعه لمباراة قوية بين الفريقين، مؤكدًا على جاهزية فريقه لهذه المواجهة. وقال: “نحن نحترم بني ياس وندرك صعوبة المباراة، ولكننا استعدينا جيدًا ونثق في قدرتنا على حسم اللقاء لصالحنا وتحقيق النقاط الثلاث.”

وأضاف ميميزيفيتش: “لقد أظهرنا في مباراتنا السابقة قدرتنا الحقيقية سواء في الجانب الهجومي أو الدفاعي، وقدمنا أداءً رائعًا. علينا الاستمرار على نفس النهج وتقديم مستوى مميز في مباراتنا أمام بني ياس.”

واختتم حديثه قائلاً: “وجود الجمهور بجانبنا في كل المباريات يعد أمرًا بالغ الأهمية، وأتمنى أن يحضروا بأعداد كبيرة لدعمنا في هذه المباراة، فالفريق بأكمله يحتاج إلى دعمهم المستمر.”

موعد مباراة النصر وبني ياس القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر وبني ياس اليوم الخميس 29 اغسطس 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة النصر وبني ياس القادمة
موعد مباراة النصر وبني ياس القادمة
موعد مباراة بني ياس والنصر القادمة
موعد مباراة بني ياس والنصر القادمة

القنوات الناقلة لمباراة النصر وبني ياس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر وبني ياس اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق فهد عبدالرحمن ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق أحمد العبيدلي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.