موعد مباراة الشارقة القامة ضد اتحاد كلباء اليوم 29 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الملك ضد النمور في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin28 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الشارقة القامة ضد اتحاد كلباء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الشارقة القامة ضد اتحاد كلباء اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الشارقة واتحاد كلباء، والمقرر لها يوم الخميس ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين، أكد المدرب الروماني أولاريو كوزمين على أهمية أن يكون فريقه في أفضل حالة من الجاهزية البدنية والفنية.

وعبر كوزمين عن رؤيته الواضحة لطبيعة المواجهة القادمة قائلاً: “نحن ندرك تمامًا أننا أمام خصم يتمتع بإمكانات جيدة، وهذا يزيد من تعقيد المهمة. لذا، نحن نواصل التركيز على تقديم أفضل أداء ممكن، مستفيدين من العزيمة والإصرار اللذين نتميز بهما. كل مباراة لها خصوصيتها، ونحن نسعى لاستغلال هذه المواجهة لتحقيق الأهداف التي وضعناها نصب أعيننا.”

وأضاف المدرب قائلاً: “لدينا استراتيجية واضحة تركز على دراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق المنافس. نحترم قدراته، لكننا نعمل جاهدين لفرض أسلوبنا الخاص على أرض الملعب، وهذا يتطلب تكاملاً تامًا بين اللاعبين في مختلف الخطوط.”

وفيما يتعلق بالتحضيرات، أشار كوزمين إلى أهمية اختيار اللاعبين المناسبين لخوض المباراة قائلاً: “الفريق الذي يعمل بجد ويخلق الفرص هو الفريق الذي يمتلك الحظ الأكبر في تحقيق الفوز. لذلك، نحن نحرص على انتقاء اللاعبين بناءً على جاهزيتهم الفنية والمادية، ونسعى دائمًا لاستقدام لاعبين يمتلكون الشغف والحماس لتقديم إضافة حقيقية للفريق. ثقتنا كبيرة في المجموعة الحالية من اللاعبين، الذين أثبتوا جدارتهم في العديد من المناسبات السابقة، ونهدف أيضًا لتعزيز دكة البدلاء لتكون على قدر التحدي.”

من جانبه، أكد اللاعب خالد الظنحاني على صعوبة المباراة، مشيرًا إلى أن اللقاءات مع كلباء دائمًا ما تكون حافلة بالإثارة والتحدي. وأضاف: “نحن كلاعبين ندرك أهمية هذه المواجهة، فالحصول على نقاطها سيمنحنا دفعة معنوية كبيرة لمواصلة مشوارنا في البطولة. قوتنا الحقيقية تكمن في الأداء الجماعي والتعاون كفريق واحد. كل فرد في المجموعة يكمل الآخر، وهذا ما أظهرناه في المباراة الماضية.”

واختتم الظنحاني حديثه قائلاً: “نحن ممتنون لجماهير الشارقة على دعمهم المستمر لنا. رسائلهم الإيجابية تحفزنا دائمًا لتقديم الأفضل، واعتدنا على حضورهم الكبير الذي يشكل دافعًا إضافيًا لنا. بدورنا، نعدهم بأن نبذل قصارى جهدنا لإسعادهم وتحقيق تطلعاتهم.”

موعد مباراة الشارقة القامة ضد اتحاد كلباء اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشارقة واتحاد كلباء اليوم الخميس 29 اغسطس 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الشارقة القامة ضد اتحاد كلباء
موعد مباراة الشارقة القامة ضد اتحاد كلباء
موعد مباراة اتحاد كلباء القامة ضد الشارقة
موعد مباراة اتحاد كلباء القامة ضد الشارقة

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة واتحاد كلباء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشارقة واتحاد كلباء اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق محمد الشامسي والشارقة الرياضية اتش دي وتطبيق مرايا بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشارقة واتحاد كلباء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.