موعد مباراة الجزيرة والعروبة القادمة اليوم 29 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة فخر أبوظبي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin28 أغسطس 2024آخر تحديث :
مباراة الجزيرة والعروبة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الجزيرة والعروبة القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث أكد برونو بيريرا، المدير الفني لفريق العروبة، أن فريقه عازم على تقديم أداء قوي في مواجهته المرتقبة ضد فريق الجزيرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين، والتي ستقام غدًا الخميس. وأوضح بيريرا، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، أن فريقه سيبذل قصارى جهده لتحقيق النقاط الثلاث، على الرغم من التحديات التي تواجه الفريق.

وقال بيريرا: “سنلتقي بفريق الجزيرة الذي لم يحقق النتائج المرجوة في مباراته الأولى بالدوري، حيث خسر أمام بني ياس، ونحن أيضًا تعرضنا للهزيمة أمام النصر. نحن ندرك تمامًا قوة الجزيرة، وقد استعددنا جيدًا لهذه المواجهة، ونسعى للظهور بأفضل صورة ممكنة مقارنة بمبارتنا الأولى.”

وأردف قائلاً: “مباراتنا الأولى كانت أمام خصم قوي، والآن نحن أمام تحدٍ جديد مع فريق لا يقل قوة عن سابقه. علينا أن نواصل العمل بجد لتحقيق النتائج المرجوة. تركيزنا بالكامل منصب على هذه المباراة، ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من مسيرتنا في البطولة.”

من جهته، أبدى بوباكار تراولي، لاعب العروبة، احترامه الكبير لفريق الجزيرة، مشيرًا إلى أن الفريق سيبذل قصارى جهده للخروج بنتيجة إيجابية. وقال تراولي: “الجزيرة فريق قوي ومتمرس، ونحن نحترمه كثيرًا، لكننا سنلعب بكل قوة لتحقيق نتيجة ترضي جماهيرنا.”

وأضاف: “علينا أن ننسى المباراة السابقة ونبدأ من جديد. هدفنا هو التعامل مع كل مباراة على حدة، ونحن مستعدون تمامًا لمواجهة الجزيرة.”

وختم تراولي حديثه قائلاً: “لدينا الوقت الكافي للتحسن وتقديم أداء أفضل في المباريات المقبلة. نسعى لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط، ونؤمن بقدرتنا على تحقيق ذلك من خلال الأداء الجماعي والتفاني في العمل.”

موعد مباراة الجزيرة والعروبة القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزيرة والعروبة اليوم الخميس 29 اغسطس 2024 م على الساعة 13.55 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.55 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.55 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الجزيرة والعروبة القادمة
موعد مباراة الجزيرة والعروبة القادمة
موعد مباراة العروبة والجزيرة القادمة
موعد مباراة العروبة والجزيرة القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والعروبة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والعروبة اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق احمد الحامد.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزيرة والعروبة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.