اين تنقل مباراة النصر اليوم ضد الفيحاء .. تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة العالمي ضد طواحين سدير مع الترددات كاملة على كل الأقمار

admin27 أغسطس 2024آخر تحديث :
اين تنقل مباراة النصر اليوم ضد الفيحاء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن اين تنقل مباراة النصر اليوم ضد الفيحاء مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث يستضيف فريق الفيحاء نظيره النصر مساء اليوم، الثلاثاء، في مباراة تحمل في طياتها الكثير من التحديات لكلا الفريقين، وخاصة لفريق النصر الذي يعاني من تذبذب واضح في النتائج منذ بداية الموسم. فقد شهدت المباراة الأولى للنصر في الدوري السعودي تعادلًا مخيبًا، تلاه خسارة موجعة في نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال، مما أثار الكثير من التساؤلات حول جاهزية الفريق وقدرته على المنافسة هذا الموسم.

المباراة تقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي، وهو ما يزيد من أهمية اللقاء بالنسبة للنصر الذي يسعى لتعديل مساره واستعادة الثقة، بعد سلسلة من الانتكاسات التي ضربت الفريق. فالهزيمة أمام الهلال لم تكن مجرد خسارة لقب، بل كانت بداية سلسلة من الأزمات، حيث أعلن إبراهيم المهيدب استقالته من رئاسة النادي بعد فترة قصيرة من توليه المنصب، لتضاف هذه الاستقالة إلى نزيف النقاط الذي بدأ منذ انطلاق الدوري.

النصر يدخل هذه المباراة بحذر شديد، خاصة بعد الصدمة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام الرائد، حيث اكتفى بالتعادل 1-1 أمام جماهيره في الرياض، رغم الهدف الرائع الذي سجله النجم كريستيانو رونالدو. هذا الهدف، الذي أظهر جودته العالمية، لم يكن كافيًا لإنقاذ النصر من فقدان نقطتين ثمينتين في مستهل رحلة الدفاع عن اللقب.

على الجانب الآخر، يدخل نادي الفيحاء المباراة وهو يحاول النهوض من عثرته الأولى، بعد خسارته في الجولة الأولى أمام التعاون بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة. هذه الخسارة بالتأكيد ستجعل الفريق أكثر حرصًا على تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر، مستغلاً عامل الأرض والجمهور لإحراز أولى نقاطه في المسابقة.

بكل تأكيد، ستكون مباراة اليوم اختبارًا حقيقيًا لكل من النصر والفيحاء، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وتجاوز كبوات البداية، في مواجهة قد تكون نقطة تحول لأحدهما أو كليهما في مسار الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم الثلاثاء 27 اغسطس 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اين تنقل مباراة النصر اليوم ضد الفيحاء

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم فستكون منقولة بتعليق عيسى الحربين وراشد الدوسري واحمد النفيسة عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • اس اس سي سبورت 1 اس دي.
  • اس اس سي سبورت 5 اتش دي.
  • اس اس سي سبورت 5 اس دي.
القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الفيحاء على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Fox Sports 2 USA
  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • Sport TV1 Portugal
  • Polsat Sport 1 Poland
  • Cosmote Sport 9 HD Greece
  • FOX Deportes
  • Sport Klub 1 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء
القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر والفيحاء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.