القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم .. تعرف اين منقولة القمة العربية في تصفيات دوري أبطال أفريقيا مع الترددات كاملة

admin25 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم حيث تحتضن القارة الإفريقية مواجهة مثيرة في إطار مباريات الإياب من الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وهي المرحلة الحاسمة التي تفتح الطريق أمام الفرق المتنافسة للعبور إلى جولة التصفيات الأخيرة المؤهلة لدور المجموعات.

وفي قلب هذه التحديات، يحتضن ملعب “جوبا” بجنوب السودان لقاء العودة المرتقب بين الهلال السوداني وضيفه الأهلي بنغازي الليبي، حيث اختار الهلال هذا الملعب كملاذ له لخوض مبارياته الإفريقية في ظل توقف النشاط المحلي لكرة القدم في السودان.

الهلال السوداني يدخل هذه المباراة متسلحًا بانتصار ثمين حققه في لقاء الذهاب على أرضية ملعب أهلي بنغازي، حيث خرج الفريق بفوز بهدف دون رد، مما عزز من حظوظه في التأهل إلى دور الـ32 من البطولة. وكان الفضل في هذا الفوز يعود إلى لاعبه المتألق جان كلود، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70، ليمنح فريقه أفضلية ثمينة قبل موقعة الإياب.

الهلال، الذي حقق وصافة البطولة في عامي 1987 و1992، يجد نفسه في وضع مريح نسبيًا، حيث يكفيه التعادل في لقاء الليلة لضمان العبور إلى الدور التالي من المسابقة. وعلى الجانب الآخر، يجد أهلي بنغازي نفسه أمام تحدٍ كبير، حيث يتعين عليه تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 على الأقل إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة على اللقب الإفريقي.

يشارك الأهلي بنغازي في هذا الموسم من دوري أبطال إفريقيا بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني في مرحلة التتويج بالدوري الليبي، حاصدًا 8 نقاط بفارق 7 نقاط عن البطل والمتصدر نادي النصر. أما الهلال السوداني، فيمثل السودان في هذه المسابقة إلى جانب غريمه التقليدي المريخ، في ظل توقف النشاط الكروي المحلي، مما يضع المزيد من الضغوط على الفريقين لتحقيق نتائج إيجابية في المحافل الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم فستكون منقولة عبر قناة الوسط اتش دي.

  • Wasat TV
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 أفقي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح
Express AM6 53 شرق 12655 عمودي 2500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم

بهذا، تُسلط الأضواء على ملعب “جوبا” حيث يتطلع الهلال السوداني إلى استغلال هذه الفرصة لتعزيز حضوره في دوري أبطال إفريقيا، بينما يأمل أهلي بنغازي في قلب الطاولة وتحقيق نتيجة تقوده إلى الدور المقبل في رحلة البحث عن المجد الإفريقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.