تشكيلة الشارقة ضد دبا الحصن اليوم .. تعرف على إختيارات كوزمين وزاناردي للاعبي مواجهة الجولة الأولى من دوري أدنوك الإماراتي

admin24 أغسطس 2024آخر تحديث :
تشكيلة الشارقة ضد دبا الحصن اليوم

يبحث الكثير من عشاق الملك الشرجاوي في الإمارات عن تشكيلة الشارقة ضد دبا الحصن اليوم حيث يستعد فريق دبا الحصن لاستقبال ضيفه الشارقة في أول ديربي يجمع الفريقين ضمن عصر الاحتراف، وذلك في مباراة تقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم على ملعب صقر بن محمد القاسمي في خورفكان. يدخل فريق دبا الحصن، بقيادة المدرب البرازيلي كايو زاناردي، هذه المباراة بطموحات كبيرة، حيث يتمتع زاناردي بخبرة واسعة في دوري أدنوك للمحترفين بعد أن عمل في عدة أندية خلال المواسم الأربعة الأخيرة.

كان دبا الحصن قد خسر في المباراة الافتتاحية له في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي أمام بني ياس بنتيجة 2-4، وهو ما يرفع من طموحات اللاعبين لتحقيق الفوز أمام الشارقة. لكن المهمة لن تكون سهلة، إذ يشهد فريق دبا الحصن تعزيزًا كبيرًا في صفوفه بضم مجموعة من اللاعبين الجدد، أبرزهم المدافع المخضرم حمدان الكمالي، المعار من نادي النصر، بالإضافة إلى فلاح وليد وفراس الخصيبي وعلي الظنحاني، مدافع الشارقة السابق.

أما فريق الشارقة، فقد استعد للمباراة من خلال سلسلة من التدريبات اليومية تحت إشراف مدربه كوزمين أولاريو، وذلك بعد فوزه في المباراة السابقة على خورفكان في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بهدف دون رد. لا يتوقع تغيير كبير في تشكيلة الفريق التي خاضت المباراة السابقة، مع احتمال عودة كايو لوكاس للتشكيلة بدلاً من باكو الكاسير.

تشكيلة الشارقة ضد دبا الحصن اليوم

وفي تصريحاته، أعرب زاناردي عن أمله في أن يكون فريقه ندًا قويًا للشارقة في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، قائلًا: «تنتظرنا مباراة قوية، ونرغب في تقديم مستوى الأداء المطلوب أمام الضيوف. نحترم الخصم ونعرف قدراته جيدًا، لكن لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا ولا مستحيل في كرة القدم. على أرض الملعب يمكن أن يحدث أي شيء، وسنفعل كل ما علينا لتحقيق نتيجة إيجابية».

من جانبه، لم يخف كوزمين أولاريو شعوره بصعوبة المباراة، رغم قلة خبرة المنافس في المسابقة. وقال: «منافسنا أحد الصاعدين الجدد للدوري، ونتوقع منهم حماسًا زائدًا. لذا يجب علينا أن نكون حذرين ومركزين، ونحترم الخصم لضمان الخروج بنتيجة إيجابية. المهم بالنسبة لنا هو مواصلة الانتصارات بعد الفوز في المباراة السابقة أمام خورفكان في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي».

وتحدث كوزمين عن حظوظ الشارقة في المنافسة على الدوري، قائلًا: «البطولات هي نتيجة جهد اللاعبين أكثر من دور المدرب. دور المدرب مهم لكنه ليس العامل الحاسم، وإلا كان كل فريق سيتعاقد مع مدرب جيد ثم ينتظر البطولات. هدف الشارقة هو الفوز في كل مباراة على حدة، سواء في الدوري، أو كأس المصرف، أو كأس رئيس الدولة، أو البطولة الآسيوية، مع التأكيد على أهمية الواقعية ومعرفة إمكانيات الفريق».

وإليكم تشكيلة الشارقة المتوقعة ضد دبا الحصن :

  • حراسة المرمى : عادل الحوسني.
  • الدفاع : كاتينيك ، دافيد ، خالد الظحناني ، ماركوس ميلوني.
  • الوسط : لوان بيريرا ، فراس بالعربي ، ماجد راشد ، يومين تشو.
  • الهجوم : عثمان كمارا ، كايو لوكاس.
تشكيلة الشارقة ضد دبا الحصن
تشكيلة الشارقة ضد دبا الحصن

في المقابل ، إليكم تشكيلة دبا الحصن المتوقعة ضد الشارقة :

  • حراسة المرمى : سهيل عبدالله.
  • الدفاع : علي الظحناني ، فراس الخصيبي ، أسامة حدادي ، علي الأنصاري.
  • الوسط : فلاح وليد ، دانيال سامبيو ، إبراهيما سيسي ، اديبا جيمس.
  • الهجوم : لويز جوليهرم ، نيكسا.
تشكيلة دبا الحصن ضد الشارقة
تشكيلة دبا الحصن ضد الشارقة
تشكيلة الشارقة ودبا الحصن المتوقعة
تشكيلة الشارقة ودبا الحصن المتوقعة

من جانبه، أكد هيثم جويني، لاعب دبا الحصن، ثقته في فريقه قائلًا: «الشارقة فريق كبير، ونحن على ثقة بأنفسنا وسنقدم ما يليق بسمعة فريقنا. طموحنا كبير في ظهورنا الأول بدوري المحترفين، ونسعى للبقاء والاستمرار وسط المحترفين في الموسم المقبل».

وأثنى لاعب وسط الشارقة، ماجد راشد، على حديث مدربه حول ضرورة الجدية في المباراة، قائلًا: «منافسنا حديث العهد بدوري المحترفين، ومن الطبيعي أن يكون حماسهم عالياً. علينا التعامل معهم بجدية وحذر، وأعتقد أننا في جاهزية مناسبة لتحقيق نقاط المباراة من أرض المنافس، وهي مهمة ليست بالسهلة. الجميع جاهز للمواجهة المقبلة وهدفنا حصد النقاط الثلاث».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.