القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم 25 اغسطس وموعد مواجهة البافاري في الدوري الالماني مع المعلق وترددات النقل كاملة

admin24 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الالمانية عن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم حيث يستعد بايرن ميونخ لافتتاح مشواره في الموسم الجديد من الدوري الألماني (البوندسليجا) 2024-2025، حيث سيواجه فولفسبورج غدًا الأحد على ملعب “فوكسفاجن أرينا”. هذه المباراة تحمل أهمية خاصة بالنسبة للعملاق البافاري وللاعبه المخضرم توماس مولر، الذي يقف على أعتاب تحقيق إنجازات تاريخية.

إذا شارك توماس مولر في مباراة الغد، فسيتمكن من معادلة رقم أسطورة الحراسة سيب ماير، حيث ستكون تلك مباراته رقم 709 بقميص بايرن ميونخ في مختلف المسابقات. هذا الإنجاز سيجعله على قدم المساواة مع ماير كأكثر لاعب ارتدى قميص بايرن ميونخ عبر التاريخ. ولكن هذا ليس كل شيء، فمولر على وشك أن يسجل اسمه كأكثر لاعب في تاريخ النادي مشاركة في مباريات البوندسليجا، حيث سيخوض مباراته رقم 474، متفوقًا بذلك على ماير.

من الجدير بالذكر أن بداية توماس مولر في الدوري الألماني تعود إلى أغسطس/آب 2008، حينما لعب أول مباراة له ضد هامبورج والتي انتهت بالتعادل (2-2). في تلك المباراة، كان فنسنت كومباني، مدرب بايرن الحالي، يشارك كلاعب في آخر مباراة له بالبوندسليجا.

بعد مرور 16 عامًا على مشاركته كلاعب في البوندسليجا، يعود كومباني هذه المرة ولكن من بوابة التدريب، ليقود البايرن في أولى مبارياته بالدوري الألماني. تجدر الإشارة إلى أن كومباني لعب 29 مباراة في البوندسليجا بقميص هامبورج بين عامي 2006 و2008.

بايرن ميونخ يدخل هذه المباراة برقم قياسي مثير للإعجاب، حيث لم يخسر في أي من مبارياته الافتتاحية في البوندسليجا خلال آخر 12 موسمًا، مما يعادل الرقم القياسي المسجل باسم دويسبرج (حتى عام 1994) وشتوتجارت (حتى عام 1977). ويسعى البايرن في مباراة الغد إلى الانفراد بهذا الرقم القياسي.

كما يتمتع البايرن بتفوق هجومي كبير أمام فولفسبورج، إذ لم يفشل في التسجيل في آخر 32 مباراة جمعتهما في البوندسليجا. خلال هذه الفترة، تمكن بايرن من تسجيل 90 هدفًا في شباك فولفسبورج، وهو الرقم الأطول في تاريخ الدوري الألماني بالنسبة لفريق ضد خصم محدد.

من جهة أخرى، يعد فولفسبورج الخصم المفضل للنجم الشاب جمال موسيالا، حيث سجل في مرماهم 5 أهداف، وهو أعلى عدد من الأهداف التي سجلها أمام فريق واحد في الدوري. كما ساهم موسيالا بتسجيل وصناعة 6 أهداف أمام فولفسبورج، مساويًا بذلك عدد مساهماته التهديفية أمام ماينز. وسجل موسيالا في آخر 3 مباريات لعبها أمام “الذئاب”، مما يجعله تهديدًا كبيرًا لفريق فولفسبورج في مواجهة الغد.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بايرن ميونخ اليوم وفولفسبورج الاحد 25 اغسطس 2024 م على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم فستكون عبر قناة بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة فولفسبورج ضد البايرن على مختلف الأقمار الصناعية :

  • DAZN1 DE
  • Sky Sports Mix UK
  • DAZN Eleven 2 Portugal
  • beIN Sports 2 France
  • Vodafone Sport
  • Sky Sport 251 IT
  • Match! Football 3 Russia
  • Nova Sports Prime Greece
  • TV3 MAX Denmark
  • Diema Sport Bulgaria
  • V Sport Football
  • ESPN2 Argentina
  • Sport Klub 2 Serbia
  • Digi Sport 3 Romania
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.