القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد خورفكان .. فضائيا ورقميا : تعرف اين يمكن متابعة الزعيم في الجولة الأولى من الدوري الإماراتي أدنوك مع الترددات

admin24 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد خورفكان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد خورفكان حيث يستعد فريق العين لاستضافة فريق خورفكان على أرضية استاد هزاع بن زايد في مواجهة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم.

يتطلع العين إلى بدء مشواره في الدوري هذا الموسم بقوة، خاصة وأنه يدخل المباراة على أرضه وبين جمهوره، مما يمنحه دفعة معنوية إضافية. ورغم أن المهمة تبدو على الورق سهلة نسبياً بالنسبة للعين نظراً للفارق الكبير في الإمكانيات بين الفريقين، إلا أن واقع المستطيل الأخضر هو الذي سيحدد مدى صحة هذه التوقعات.

العين، الذي تمكن من الفوز بلقب دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي، يسعى لتعويض جماهيره عن الخروج خالي الوفاض من البطولات المحلية الموسم الماضي. لهذا السبب، يرى المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو أهمية كبيرة في تحقيق بداية قوية هذا الموسم من خلال الفوز على خورفكان، وهو ما سيضع الفريق على المسار الصحيح نحو تحقيق أهدافه في المنافسة على لقب الدوري.

أكمل الفريق تحضيراته للمباراة بمران أخير جرى تحت قيادة كريسبو، الذي ركز على تنفيذ الخطط التكتيكية وإعطاء اللاعبين التعليمات اللازمة، حيث تم التركيز على رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين وتطبيق أسلوب اللعب الذي سيتبعه الفريق في مواجهة الليلة. من جانبه، يدرك خورفكان صعوبة المهمة، ولكنه يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من ثقته في بداية هذا الموسم.

المدرب الروماني دانيال إيسايلا، الذي يقود خورفكان، حرص على تجهيز لاعبيه نفسياً وبدنياً لمواجهة العين، مع التأكيد على أهمية اللعب بروح قتالية وتنظيم محكم لتحقيق نتيجة مرضية، خاصة وأن الفريق سبق له مواجهة تحديات كبيرة، كما حدث في لقائه الأخير أمام الشارقة في افتتاحية كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

أما على الجانب الفني، فقد أشار كريسبو إلى أن مباراة الفريق الأخيرة أمام كلباء في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي كانت اختباراً جيداً وأعطت الجهاز الفني فكرة واضحة عن مدى جاهزية الفريق لمواجهة خورفكان. وأكد أن الفريق يسعى لبناء قاعدة قوية من اللاعبين الجدد الذين سيشكلون العمود الفقري للفريق في هذا الموسم الاستثنائي، مشدداً على أن الدفاع عن شعار العين مسؤولية كبيرة تتطلب من اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم لإسعاد جماهير الفريق.

وبخصوص التعاقدات الجديدة، أضاف كريسبو أن العين يعمل وفق آلية واضحة لبناء فريق قوي قادر على المنافسة في البطولات المحلية والعالمية. وأشار إلى أن اللاعبين الجدد يدركون حجم التحدي المطلوب منهم، وأنه سيتم منحهم الفرصة لإثبات جدارتهم في الدفاع عن ألوان الفريق.

من جانبه، عبر سفيان رحيمي، الذي يعد من العناصر الأساسية في صفوف العين، عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي وصل إليه، مؤكداً أنه جاهز دائماً لخوض التحديات المقبلة، وأنه يشعر بثقة كبيرة في نفسه بعد الأداء المتميز الذي قدمه مؤخراً، ما يعزز من فرصه في التواجد ضمن قائمة المنتخب الوطني.

في المقابل، أكد إيسايلا مدرب خورفكان على جاهزية فريقه لمواجهة العين، مشيراً إلى أن الفريق سيبذل كل ما في وسعه لاستغلال نقاط ضعف العين، معتمداً على الروح المعنوية العالية لدى اللاعبين والعزيمة الكبيرة للعودة بنتيجة إيجابية من ملعب هزاع بن زايد. وأضاف عبدالله الكربي، لاعب خورفكان، أن الفريق يسعى إلى تقديم أداء قوي يعكس تطوره المستمر، وأن اللاعبين مستعدون للتحدي الذي ينتظرهم في مواجهة العين.

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد خورفكان

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق فهد عبدالرحمن (فضائيا).
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي (رفضائيا).
  • تطبيق مرايا 2 بتعليق عمر الطنيجي (رقميا).
القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان
القنوات الناقلة لمباراة العين وخورفكان
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

بهذا اللقاء، يفتتح الفريقان موسمهما الجديد، حيث يسعى كل منهما لتحقيق بداية قوية تعزز من فرصه في المنافسة على المراكز المتقدمة في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.