القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ودبا الحصن اليوم .. على أكثر من خيار : تابع مواجهة الملك الشرجاوي في إفتتاحية دوري أدنوك للمحترفين مع التردد

admin24 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ودبا الحصن اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ودبا الحصن اليوم حيث يستعد الأخير الوافد الجديد إلى دوري الأضواء والشهرة، لاستقبال جاره الشارقة في أول ديربي يجمع الفريقين في عصر الاحتراف، حيث تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم على أرضية ملعب صقر بن محمد القاسمي في خورفكان. يدخل مدرب الحصن، البرازيلي كايو زاناردي، هذه المواجهة الطموحة وهو على دراية عميقة بأسرار دوري أدنوك للمحترفين، بعد تجربة غنية في عدة أندية خلال المواسم الأربعة الماضية.

وبالرغم من الخسارة التي مُني بها الحصن في ضربة البداية أمام بني ياس في افتتاحية كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بنتيجة 4-2، إلا أن لاعبي الفريق عازمون على تحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة ضد الشارقة. ولكن المهمة لن تكون سهلة، حيث يواجه الفريق المضيف منافسًا قويًا استعد جيدًا لهذا اللقاء. وقد شهدت صفوف دبا الحصن تعزيزات ملحوظة بانضمام عدد كبير من اللاعبين المميزين تحت قيادة زاناردي، آخرهم المدافع المخضرم حمدان الكمالي، المُعار من نادي النصر، إلى جانب فلاح وليد، فراس الخصيبي، وعلي الظنحاني، الذي سبق له اللعب في صفوف الشارقة.

من جانبه، استعد فريق الشارقة لهذه المباراة من خلال سلسلة من التدريبات اليومية بقيادة مدربه كوزمين أولاريو، وذلك بعد الانتصار الصعب الذي حققه الفريق الأسبوع الماضي على خورفكان في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بهدف دون رد. ولا يتوقع أن يُجري كوزمين تغييرات كبيرة على التشكيلة التي خاضت تلك المباراة، إلا أنه من المحتمل عودة اللاعب كايو لوكاس للتشكيلة الأساسية بدلاً من باكو الكاسير.

وأعرب كايو زاناردي عن تفاؤله قبل المباراة، مشيرًا إلى أن فريقه سيكون ندًا قويًا للشارقة في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين. وقال: “تنتظرنا مباراة قوية ونسعى لتقديم مستوى يليق بطموحاتنا أمام فريق الشارقة. نحترم الخصم وندرك قوته، لكننا نثق في قدراتنا وفي إمكانيات لاعبينا. لا شيء مستحيل في كرة القدم، وفي أرض الملعب يمكن أن يحدث أي شيء”. وأضاف: “سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق نتيجة إيجابية”.

من جانبه، لم يُخفِ كوزمين أولاريو مدرب الشارقة شعوره بصعوبة المباراة، رغم قلة خبرة المنافس في الدوري، مشيرًا إلى أن الحماس الذي يتمتع به فريق دبا الحصن سيجعل المباراة أكثر تحديًا. وقال: “منافسنا من الصاعدين الجدد ونتوقع منهم حماسًا كبيرًا في اللعب، لذا يجب علينا الحذر والتركيز الكاملين واحترام الخصم للخروج بنتيجة إيجابية. الأهم بالنسبة لنا هو مواصلة سلسلة الانتصارات بعد الفوز في المباراة السابقة ضد خورفكان”.

وعن فرص الشارقة في المنافسة على اللقب، قال كوزمين: “تحقيق البطولات يعتمد بشكل كبير على جهد اللاعبين أكثر من المدرب. دور المدرب مهم، لكنه ليس العامل الحاسم الوحيد، وإلا لكان كل فريق تعاقد مع مدرب جيد وانتظر البطولات. هدفنا في الشارقة هو الفوز في كل مباراة نشارك فيها، سواء كانت في الدوري، أو كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، أو كأس رئيس الدولة، أو البطولة الآسيوية، مع التأكيد على ضرورة الواقعية ومعرفة حدود إمكانيات الفريق”.

وفي سياق متصل، أكد هيثم جويني لاعب دبا الحصن على جاهزية فريقه للمباراة، مشددًا على احترامه لفريق الشارقة ولكنه أبدى ثقته في قدرة فريقه على تقديم أداء يليق بسمعته. وقال: “الشارقة فريق كبير، ونحن على ثقة بأنفسنا وسنقدم ما يليق بسمعة فريقنا. طموحنا كبير في ظهورنا الأول بدوري المحترفين، ونسعى للبقاء والاستمرار بين الكبار في الموسم المقبل”.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ودبا الحصن اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ودبا الحصن اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق أحمد الحوسني.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ودبا الحصن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ودبا الحصن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ودبا الحصن
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ودبا الحصن
  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

وفي الختام، شدد ماجد راشد، لاعب وسط الشارقة، على أهمية التعامل مع المباراة بجدية وحذر. وقال: “منافسنا قادم حديثًا لدوري المحترفين، ومن الطبيعي أن يكون حماسهم مرتفعًا. علينا أن نلعب بجدية ونركز على الفوز بنقاط المباراة، وهو أمر ليس بالسهل. الجميع هنا في الفريق جاهز للمواجهة وهدفنا هو حصد النقاط الثلاث”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.