القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبني ياس اليوم .. تعرف اين يمكن متابعة لقاء فخر أبوظبي ضد السماوي في الجولة 1 من دوري ادنوك مع التردد

admin24 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبني ياس اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبني ياس اليوم حيث يستهل فريق الجزيرة مشواره في الدوري الإماراتي للموسم الجديد 2024-2025 بمواجهة مثيرة أمام نظيره بني ياس، في مباراة تعد بالندية والإثارة. ستقام المباراة على أرضية ملعب بني ياس يوم السبت، في الجولة الافتتاحية للمسابقة، حيث يسعى الفريقان لبداية قوية ترسم ملامح الموسم القادم.

يدخل الجزيرة هذه المباراة بمعنويات عالية بعد الأداء المميز الذي قدمه في مستهل الموسم، عندما تغلب على فريق البطائح بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة ذهاب الدور الأول من كأس رابطة المحترفين الإماراتية، والتي جرت على استاد محمد بن زايد. هذا الفوز منح الفريق دفعة معنوية هائلة، ليبدأ حملة الدوري وهو مليء بالطموح والثقة.

ويهدف “فخر أبوظبي” إلى تحقيق انطلاقة قوية في الدوري الإماراتي هذا الموسم، لتعويض نتائجه في الموسم الماضي الذي أنهاه في المركز الثامن برصيد 35 نقطة. على الرغم من أن الفريق لم يكن في أفضل حالاته، إلا أن الطموحات تبقى كبيرة، حيث يسعى الفريق إلى تحسين أدائه والمنافسة على المراكز المتقدمة.

الجزيرة خاض 26 مباراة في الموسم الماضي من دوري المحترفين الإماراتي، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 8 مواجهات، فيما تعرض للهزيمة في 9 مناسبات. هذه النتائج تدفع الفريق إلى البحث عن الاستمرارية في الأداء القوي، وتحقيق نتائج أفضل هذا الموسم.

من جهة أخرى، يأمل الجزيرة في الحفاظ على سجله المميز في المباريات الافتتاحية بالدوري الإماراتي، حيث لم يتعرض الفريق لأي هزيمة في آخر 7 مباريات خاضها في الجولة الأولى من المسابقة. هذه السلسلة اللاهزيمية تضيف المزيد من الثقة والإصرار للفريق لتحقيق بداية قوية هذا الموسم.

وفي خطوة تهدف لتعزيز صفوفه، أعلن نادي الجزيرة مؤخرًا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي أرسنال الإنجليزي. هذه الصفقة تشكل إضافة قوية لتشكيلة الفريق، حيث يتطلع النني للمساهمة في تحقيق طموحات “فخر أبوظبي” في المنافسات المحلية والقارية.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبني ياس اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبني ياس اليوم فستكون منقولة عبر قناة ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عصام عبده فقط.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبني ياس اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبني ياس اليوم

بكل تأكيد، ستكون مباراة الجزيرة أمام بني ياس اختبارًا حقيقيًا لقدرات الفريق وطموحاته في الموسم الجديد، حيث يأمل عشاق الجزيرة في رؤية فريقهم يحقق انطلاقة قوية تضعه على طريق المنافسة على اللقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.