موعد مباراة الشارقة القادمة ضد دبا الحصن اليوم 24 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الملك في الجولة الأولى من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin23 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الشارقة القادمة ضد دبا الحصن

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الشارقة القادمة ضد دبا الحصن اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يستعد الروماني أولاريو كوزمين، مدرب فريق الشارقة، لمواصلة مسيرة الانتصارات في مباراة فريقه القادمة ضد دبا الحصن، والتي ستقام غداً السبت في إطار الجولة الافتتاحية لدوري أدنوك للمحترفين. يسعى كوزمين لتحقيق بداية قوية في البطولة، معتمدًا على زخم الانتصار الأخير الذي حققه الفريق على خورفكان ضمن منافسات كأس أبوظبي الإسلامي.

في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أعرب كوزمين عن تطلعه لتحقيق نتيجة إيجابية قائلاً: “نحن ملتزمون بمواصلة سلسلة الانتصارات بعد الأداء القوي أمام خورفكان. ندرك أن البدايات دائمًا ما تكون صعبة، خاصة مع التحديات التي تفرضها درجات الحرارة العالية، وكذلك حاجة اللاعبين للوصول إلى التأقلم الكامل مع الخطط الجديدة”.

وأشار كوزمين إلى أن مواجهة دبا الحصن، الفريق الصاعد حديثًا للدوري، لن تكون سهلة، حيث قال: “نعلم أن منافسنا يحمل حماسًا كبيرًا، خاصة وأنه صاعد جديد للدوري، وهذا يعني أنه سيسعى لإثبات نفسه بقوة على الساحة. لذا، يجب علينا أن نكون في قمة التركيز والحرص، وأن نظهر احترامنا الكامل للخصم لضمان الخروج بنتيجة إيجابية”.

وأضاف كوزمين: “تحقيق البطولات هو نتاج لجهود اللاعبين بالدرجة الأولى، فدورنا كمدربين مهم، ولكن العامل الحاسم في الملعب يبقى بيد اللاعبين. هدفنا دائمًا هو الفوز بجميع المباريات، ولكن نتعامل مع كل مباراة على حدة، ونلتزم بالواقعية فيما يتعلق بإمكانيات فريقنا”.

وعن قرار تجنيس بعض لاعبي الشارقة، قال كوزمين: “التجنيس يتيح لنا مرونة أكبر في اختيار التشكيلة المثالية، ونتمنى أن يساهم هؤلاء اللاعبون بشكل فعال في دعم منتخب الإمارات. كما أن اكتمال صفوف الفريق بالعناصر الأجنبية سيساهم في تحقيق الفائدة القصوى”.

من جانبه، أكد ماجد راشد، لاعب الشارقة، على أهمية المباراة القادمة، قائلاً: “سنواجه خصمًا صعبًا وقادمًا جديدًا لدوري المحترفين، ولا شك أن لاعبيه سيبذلون قصارى جهدهم لإثبات قدراتهم. لذا، يجب أن نتعامل مع المباراة بجدية كبيرة وحذر، والجميع في الفريق مستعد لهذه المواجهة، وهدفنا الأساسي هو حصد النقاط الثلاث”.

موعد مباراة الشارقة القادمة ضد دبا الحصن اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشارقة ودبا الحصن اليوم السبت 24 اغسطس 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الشارقة القادمة ضد دبا الحصن
موعد مباراة الشارقة القادمة ضد دبا الحصن
موعد مباراة دبا الحصن القادمة ضد الشارقة
موعد مباراة دبا الحصن القادمة ضد الشارقة

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ودبا الحصن اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ودبا الحصن اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق أحمد الحوسني والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشارقة ودبا الحصن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.