موعد مباراة الجزيرة وبني ياس القادمة اليوم 24 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة العنكبوت ضد السماوي دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin23 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الجزيرة وبني ياس القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الجزيرة وبني ياس القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث أعرب الحسين عموتة، مدرب فريق الجزيرة، عن توقعاته بأن تكون المباراة الافتتاحية لفريقه في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين أمام بني ياس غداً السبت، مباراة صعبة تتطلب تحضيرات خاصة. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عموتة للحديث عن استعدادات الفريق للموسم الجديد، حيث أكد أن جميع الفرق تتطلع إلى بداية قوية في الدوري، وأن الجزيرة ليس استثناءً من هذه القاعدة.

وأكد عموتة أن الانتصار الذي حققه الفريق في المباراة الرسمية الأولى لهذا الموسم ضمن منافسات كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، قد منحهم دفعة معنوية إيجابية، لكنه شدد على ضرورة العمل على معالجة بعض أوجه القصور التي ظهرت في أداء الفريق خلال تلك المواجهة. وأضاف أنه يسعى لتقديم مستوى أفضل في مباراة الغد لضمان تحقيق النقاط الكاملة، التي يعتبرها ذات أهمية كبيرة لتعزيز الروح الإيجابية داخل الفريق والنادي وبين جماهيرهم.

وأشار المدرب إلى أن بعض اللاعبين عانوا من مشاكل بدنية بعد المباراة السابقة ضد البطائح، مما تطلب منهم بعض الأيام للتعافي، ولكن لحسن الحظ، استعاد الفريق بعض العناصر التي كانت تعاني من إصابات وانضمت بالفعل للتدريبات، رغم أنهم ما زالوا بحاجة لمزيد من الوقت للوصول إلى لياقتهم البدنية المثالية.

وتوقع عموتة أن يكون الفريق جاهزاً بشكل كامل خلال الفترة المقبلة مع عودة جميع المصابين واكتمال التشكيلة، لكنه لم يخفِ صعوبة مواجهة بني ياس، حيث أكد أن المباراة ستحمل طابع الديربي نظراً لانتماء الفريقين لنفس الإمارة، وأن بني ياس سيقاتل من أجل حصد النقاط الكاملة.

وعبر المدرب عن جاهزية فريقه لمواجهة قوة بني ياس الهجومية، مبيناً أنهم سيعملون على استغلال نقاط قوتهم وصناعة الفارق من خلال التفوق الفني والبدني، وحتى المعنوي. كما أشاد بتشكيلة الفريق الحالية التي تضم عدداً من اللاعبين الشباب الذين شاركوا بصفة أساسية في المباريات السابقة، مثل كوليبالي وربيع وبرونو وريتشارد، مؤكداً أنهم سيكونون أساسياً في المواجهة المقبلة.

واختتم عموتة حديثه بالتأكيد على دعم الفريق للاعبين الشباب، ومنحهم الثقة اللازمة في التدريبات والمباريات، متوقعاً منهم التزاماً أكبر بمشروع النادي ومضاعفة الجهود لمساعدة الفريق، ومؤكداً أنهم كطاقم فني سيكونون دائماً حاضرين لدعمهم ومساندتهم.

موعد مباراة الجزيرة وبني ياس القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزيرة وبني ياس اليوم السبت 24 اغسطس 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الجزيرة وبني ياس القادمة
موعد مباراة الجزيرة وبني ياس القادمة
موعد مباراة بني ياس والجزيرة القادمة
موعد مباراة بني ياس والجزيرة القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبني ياس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبني ياس اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عصام عبده.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزيرة وبني ياس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.