القنوات الناقلة لمباراة الوحدة اليوم ضد عجمان .. تعرف اين تنقل قمة استاد آل نهيان فضائيا ورقميا مع الترددات كاملة في دوري أدنوك الإماراتي

admin23 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة اليوم ضد عجمان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الوحدة اليوم ضد عجمان حيث في مستهل مشواره في بطولة «أدنوك للمحترفين»، يواجه «العنابي» تحدياً كبيراً عندما يلتقي «البرتقالي» في أولى جولات المسابقة. يدخل فريق «أصحاب السعادة» المباراة بثوب جديد، حيث يقوده المدير الفني النرويجي روني دايلا الذي تم تعيينه بهدف إعادة الفريق إلى منصات التتويج. وقد دعمت الإدارة صفوف الفريق بصفقات مميزة، كان آخرها التعاقد مع الموهبة الكاميرونية الصاعدة، ليونيل وامبا، الذي يعول عليه الفريق كثيراً لتعزيز خط الهجوم.

على الجانب الآخر، يدخل «البركان» المواجهة بأمل تحقيق انطلاقة قوية تواصل ما حققه في السنوات الأخيرة من نجاحات لافتة. الفريق يسعى لتثبيت نفسه كواحد من الفرق الأكثر قوة واستمرارية في البطولة، خاصة بعد عودة مدربه الصربي المخضرم، جوران، الذي سبق له أن قاد الفريق في مراحل سابقة ونجح في تحقيق نتائج إيجابية. جوران يعد أحد المدربين الذين يمتلكون فهماً عميقاً لقدرات لاعبي الفريق، ما يمنحه القدرة على توظيف إمكاناتهم بالشكل الأمثل لتحقيق نتائج مميزة في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة اليوم ضد عجمان

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وعجمان اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق فارس عوض.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق موسى عيد.
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وعجمان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وعجمان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وعجمان
القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وعجمان
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

هذه المباراة ستكون بمثابة اختبار حقيقي لطموحات الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وبدء مشواره في البطولة بأفضل صورة ممكنة. «العنابي» يعتمد على الروح الجماعية والخبرة الكبيرة لنجومه، بينما يراهن «البركان» على الحماسة والمهارات الفردية التي قد تصنع الفارق في لحظات حاسمة من اللقاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.