القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد العروبة .. على أي قناة تنقل مواجهة العميد في بداية الدوري الإماراتي للمحترفين أدنوك مع التردد

admin23 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد العروبة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد العروبة حيث توقع المدرب الهولندي الفريد شرودر، قائد الجهاز الفني لفريق النصر الإماراتي، أن تكون مواجهة فريقه المرتقبة ضد العروبة في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، والمقررة يوم الجمعة المقبل، مشابهة إلى حد كبير للقاء الذي جمع الفريقين في ذهاب الدور الأول من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي السبت الماضي. اللقاء السابق شهد تعادلاً سلبياً، ولكن هذه المرة ستكون المواجهة تحت ضغوط مختلفة وأهمية أكبر، نظراً لأنها تأتي في إطار بطولة الدوري التي تسعى جميع الفرق للظهور فيها بأفضل شكل ممكن.

وخلال المؤتمر الصحفي، أعرب شرودر عن رؤيته قائلاً: “نحن في مواجهة فريق نعرفه جيداً، إذ أننا لعبنا أمامهم قبل أيام قليلة فقط، لكن السياق مختلف هذه المرة، فالمباراة ستقام ضمن منافسات الدوري، ما يضيف بعداً جديداً من التحدي. في الكأس، تعادلنا دون أهداف، ولكن العروبة فريق ذو تنظيم دفاعي محكم، ويتميز بسرعته في الانتقال من الدفاع إلى الهجوم، ويمتلك في صفوفه مهاجمين يمتازون بقدرتهم على استغلال الفرص والتحولات السريعة”.

وأضاف المدرب الهولندي: “أتوقع أن تكون مباراة الجمعة شبيهة بما رأيناه في لقاء الكأس. لذا، علينا أن نكون أكثر حذراً من الهجمات المرتدة، وأن نستغل الفرص الصغيرة التي قد تتاح لنا لتسجيل الأهداف. التسجيل المبكر سيكون مفتاحاً مهماً لتحقيق الفوز، وعلينا أيضاً الحفاظ على تركيزنا لتجنب تلقي أهداف قد تعقد من مهمتنا”.

وتطرق شرودر إلى أهمية الاستعداد الذهني والبدني للاعبين، قائلاً: “على لاعبينا التحلي بالتركيز والهدوء طوال المباراة للخروج بنقاطها الثلاث. الانسجام بين اللاعبين يتطور بشكل رائع، حتى مع العناصر الجديدة التي انضمت للفريق. لدينا موسم طويل وقائمة كبيرة من اللاعبين، ما يوفر لنا خيارات متعددة ومرونة تكتيكية على مدار الموسم”.

وفيما يتعلق بحصول اللاعبين جوستافو اليكس وجونيور سيلفا على الجنسية الإماراتية، أشار شرودر إلى أن هذا الأمر يعتبر إنجازاً مستحقاً لهما، ولكنه شدد في الوقت ذاته على أهمية عدم إهمال اللاعبين المحليين الشباب، قائلاً: “يجب أن يحصل اللاعبون المحليون على فرصهم الكافية للتطور وإثبات جدارتهم، ويجب ألا نغفل عن دور الأكاديميات في صقل هذه المواهب وتطويرها جنباً إلى جنب مع الجهود المبذولة لتجنيس العناصر المميزة”.

من جانبه، أكد عبد الله التميمي، حارس مرمى فريق النصر، على أهمية تحقيق بداية قوية في الدوري هذا الموسم، مشيراً إلى أن الانطلاقة المثالية ستعزز من ثقة الفريق وتجنب تكرار أخطاء المواسم الماضية. وأضاف التميمي: “التنافس بيني وبين زميلي أحمد شامبيه على حراسة المرمى يصب في مصلحة الفريق، وكلينا يحرص على تقديم الأفضل. مع المدرب شرودر، نحصل على نفس الفرصة في دقائق اللعب والاهتمام، وفي النهاية، الحارس الذي يثبت تفوقه فنياً وبدنياً هو من يشارك في المباريات”.

القنوات الناقلة لمباراة النصر اليوم ضد العروبة

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق محمد الشامسي.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق راشد عبدالرحمن.
القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة اليوم
  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

واختتم التميمي تصريحاته بالقول: “كرة القدم دائماً ما تحمل معها ضغوطاً في كل مكان، وهذا أمر طبيعي. نحن كلاعبين ندرك ذلك جيداً، ونعمل على تحويل هذه الضغوط إلى دافع لتحقيق الفوز. تركيزنا الآن منصب بالكامل على مواجهة العروبة، وكيفية الخروج بنقاط المباراة كاملة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.