موعد مباراة الوصل واتحاد كلباء القادمة اليوم 23 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الإمبراطور ضد النمور في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin22 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الوصل واتحاد كلباء القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوصل واتحاد كلباء القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يستعد ميلوش ميلوييفيتش، المدير الفني لفريق الوصل، لمواجهة حاسمة تجمعهم بفريق اتحاد كلباء غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين. في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التحضيري، أبدى ميلوييفيتش وعيه الكامل بجميع السيناريوهات المحتملة التي قد يشهدها اللقاء، مؤكدًا أن تحضيرات فريقه قد استغرقت وقتًا طويلاً، وذلك نظراً للفترة الطويلة التي شهدت توقف النشاط الكروي.

أوضح ميلوييفيتش أن المباراة أمام اتحاد كلباء لن تكون سهلة، نظرًا لقوة الفريق الخصم الذي يمتلك في صفوفه أحد أفضل الأجنحة في الدوري الإماراتي، فضلًا عن امتلاكه لمدرب متمكن قادر على تنظيم الفريق بشكل جيد. وأشار إلى أن ثقته كبيرة في لاعبيه على الرغم من صعوبة اللقاء، معربًا عن أمله في أن يقدم فريقه أداءً متميزًا يمتد على مدار 90 دقيقة، والالتزام بالخطة الموضوعة لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز انطلاقة الفريق في الموسم الجديد.

وفي حديثه مع اللاعبين، شدد ميلوييفيتش على ضرورة التمسك بالثقة بالنفس، خاصة وأنهم أبطال الدوري، ولكنه أكد في الوقت ذاته على أهمية التحلي بالتواضع واحترام كل الخصوم، سواء في الناحية الدفاعية أو الهجومية، في كل مباراة يخوضونها.

وفيما يتعلق بالأجواء المناخية، أبدى ميلوييفيتش استغرابه من محاولات البعض التذرع بالطقس كعذر، مشيرًا إلى أن فريقه يعيش في دبي ويعتاد على هذا الطقس، مؤكدًا أن الطقس ليس عائقًا كبيرًا بقدر ما يتم ترويجه، مضيفًا: “أنا أرتدي قميصًا بأكمام طويلة، وهذا بحد ذاته يعني أن الحرارة ليست شديدة للغاية”.

من جانبه، أكد هاريس سيفيروفيتش، مهاجم الوصل، على أهمية العمل الجاد لتحقيق النقاط الثلاث في المباراة الافتتاحية للموسم، معتبراً أن بداية الموسم بمثابة انطلاقة جديدة للفريق. وأشار سيفيروفيتش إلى أن التحضيرات قبل انطلاق الموسم كانت مكثفة وشملت العديد من التدريبات والمباريات التحضيرية، مما أسهم في تحسين مستوى الفريق يومًا بعد يوم، مؤكدًا على أهمية إظهار هذا التحسن في المباراة الأولى بالدوري.

وأضاف المهاجم السويسري أن الفريق يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الجاهزين، وأن الجميع مهم للفريق، خاصة مع تتابع المباريات بمعدل مباراة كل 3 أو 4 أيام، مما يستدعي جاهزية كافة اللاعبين للحفاظ على مستوى الأداء وتحقيق النتائج المرجوة.

موعد مباراة الوصل واتحاد كلباء القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم الجمعة 23 اغسطس 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الوصل واتحاد كلباء القادمة
موعد مباراة الوصل واتحاد كلباء القادمة
موعد مباراة اتحاد كلباء والوصل القادمة
موعد مباراة اتحاد كلباء والوصل القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عامر عبدالله ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوصل واتحاد كلباء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.