موعد مباراة الوحدة وعجمان القادمة اليوم 23 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة العنابي ضد البرتقالي في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin22 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الوحدة وعجمان القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوحدة وعجمان القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث في إطار استعداداته لانطلاق مشواره في دوري أدنوك للمحترفين، أعلن نادي الوحدة عن تنظيم مجموعة من الجوائز القيمة للجماهير التي ستحضر مواجهة الفريق أمام نادي عجمان، والمقرر إقامتها غداً الجمعة على أرضية استاد آل نهيان، معقل العنابي في العاصمة أبوظبي. وتأتي هذه الخطوة من إدارة النادي لتعزيز تفاعل الجماهير مع الفريق ودعمهم له في أولى مواجهاته بالدوري.

أوضح النادي عبر حسابه الرسمي أن المباراة ستشهد سحوبات على عدة جوائز قيمة مقدمة من طيران العربية وفندق جراند ميلينيوم الوحدة، إلى جانب مجموعة أخرى من الهدايا المقدمة من متجر النادي وتحمل شعار نادي الوحدة. ووجهت إدارة النادي دعوة خاصة لجماهير العنابي للحضور بكثافة ودعم الفريق بقوة في بداية مشواره بالدوري، حيث أكدت أن الحضور الجماهيري يعد محفزاً أساسياً للاعبين من أجل تحقيق الفوز في ضربة البداية.

وفي سياق متصل، كشف النادي عن قرب طرح التذاكر الموسمية للجماهير، والتي اعتادت على الوقوف خلف الفريق في جميع البطولات والمناسبات. هذا الإعلان يأتي في إطار حرص النادي على تعزيز التواصل مع جماهيره وتقديم كل ما من شأنه دعم الفريق على المدى الطويل.

من ناحية أخرى، يواصل الفريق الأول تحضيراته المكثفة لمواجهة عجمان، تحت قيادة المدير الفني روني ديلا، حيث ركزت التدريبات الأخيرة بشكل كبير على الجوانب الفنية، وذلك بعد أن استكمل الفريق جاهزيته البدنية خلال فترة الإعداد المكثفة. وقد خاض العنابي مباراة ودية أخيرة قبل انطلاق الدوري أمام فريق جلف إف سي، انتهت بفوز الوحدة بخمسة أهداف نظيفة، كما سبقها مباراة ودية قوية أمام الجزيرة انتهت بفوز العنابي بهدفين دون مقابل.

وقد ظهر لاعبو الوحدة بمستوى مميز خلال المباراتين، اللتين أُقيمتا في العاصمة أبوظبي بعد عودة الفريق من معسكره التدريبي في صربيا، والذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع متواصلة. هذا المعسكر شهد اهتماماً كبيراً من المدير الفني برفع الجاهزية البدنية والفنية للاعبين، حيث خاض الفريق خمس مباريات ودية ذات طابع تنافسي قوي.

وفي ختام استعدادات الفريق، عقد المدير الفني روني ديلا مؤتمراً صحفياً مساء أمس الأربعاء في مقر النادي بالشهامة، تحدث فيه عن آخر استعدادات الفريق للمواجهة المرتقبة أمام عجمان، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة نظراً للمستويات القوية التي يقدمها عجمان منذ عدة سنوات، وهو ما يضيف تحدياً إضافياً للفريق في هذه المباراة الافتتاحية.

موعد مباراة الوحدة وعجمان القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدة وعجمان اليوم الجمعة 23 اغسطس 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الوحدة وعجمان القادمة
موعد مباراة الوحدة وعجمان القادمة
موعد مباراة عجمان والوحدة القادمة
موعد مباراة عجمان والوحدة القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وعجمان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وعجمان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق فارس عوض والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدة وعجمان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.