موعد مباراة النصر والعروبة القادمة اليوم 23 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة العميد في الجولة الأولى من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin22 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة النصر والعروبة القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة النصر والعروبة القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الاولى من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يدرك الفريد شرودر، مدرب فريق النصر الإماراتي، تمام الإدراك أن مواجهته القادمة ضد فريق العروبة في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين لن تكون سهلة على الإطلاق. ومع اقتراب موعد المباراة المرتقبة يوم الجمعة المقبل، أبدى المدرب الهولندي تفاؤله وتحفظه في آن واحد، مشيراً إلى أن هذه المواجهة قد تتشابه إلى حد كبير مع المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب الدور الأول لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي يوم السبت الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل اللقاء، أوضح شرودر أن اللعب ضد نفس الخصم للمرة الثانية خلال فترة قصيرة يشكل تحدياً خاصاً، لاسيما وأن المباراة هذه المرة تحمل طابعاً مختلفاً كونها ضمن منافسات الدوري. وقال شرودر: “لقد واجهنا العروبة في الكأس وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، ونتوقع أن تكون المواجهة المقبلة شبيهة بتلك المباراة من حيث السيناريو، ولهذا يجب علينا أن نكون على أتم الاستعداد، مع التركيز الشديد على تفادي الهجمات المرتدة واستغلال الفرص المتاحة لتسجيل الأهداف”.

وأضاف شرودر أن فريق العروبة يعتمد على أسلوب دفاعي محكم، ويتحول سريعاً إلى الهجوم بمجرد استحواذه على الكرة، معتمداً على لاعبيه المميزين في خط الهجوم الذين يتمتعون بسرعة فائقة في تنفيذ التحولات. ولذا شدد المدرب الهولندي على ضرورة التحلي بالحذر والدقة في التعامل مع هجمات الخصم، مؤكداً على أهمية تسجيل الأهداف في وقت مبكر للسيطرة على مجريات المباراة وتجنب أي مفاجآت قد تأتي من العروبة.

وفي حديثه عن التشكيلة الحالية لفريقه، أشار شرودر إلى أن الانسجام بين اللاعبين يسير بشكل جيد، حتى مع انضمام العناصر الجديدة، مبيناً أن التكيف مع الأجواء المختلفة هو جزء من التحدي في بداية الموسم. وأكد المدرب على أن فريق النصر يمتلك قائمة كبيرة من اللاعبين، وهو ما يتيح له مرونة أكبر في الاختيارات والتكتيكات طوال الموسم.

كما تطرق شرودر إلى مسألة حصول اللاعبين جوستافو أليكس وجونيور سيلفا على الجنسية الإماراتية، مؤكداً أن هذا القرار مستحق، لكنه في الوقت نفسه شدد على أهمية عدم إهمال اللاعبين المحليين الصغار وإعطائهم الفرصة الكافية لإثبات جدارتهم وتطوير مهاراتهم. وأضاف قائلاً: “يجب أن تستمر الأكاديميات في عملها على تطوير القدرات المحلية، إلى جانب السعي لتجنيس العناصر المميزة عند الضرورة”.

من جانبه، عبّر عبد الله التميمي، حارس مرمى النصر، عن التزامه وزملائه بتحقيق بداية قوية في بطولة الدوري هذا الموسم، مشدداً على أهمية الانطلاقة الجيدة لتفادي تكرار الأخطاء التي شهدتها المواسم السابقة. وقال التميمي: “التنافس بيني وبين زميلي أحمد شامبيه على حراسة المرمى يصب في مصلحة الفريق، ومع المدرب شرودر نحصل على فرص متساوية في اللعب، مما يزيد من حماسنا ويعزز من أداء الفريق ككل”.

واختتم التميمي حديثه بالقول: “كرة القدم لعبة ضغوطات، ونحن كلاعبين معتادون على ذلك. الآن، نحن نركز على مواجهة العروبة وكيفية تحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة كاملة، لأن الهدف الأكبر هو المضي قدماً في تحقيق نتائج إيجابية في جميع المنافسات”.

موعد مباراة النصر والعروبة القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر والعروبة اليوم السبت 23 اغسطس 2022 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة النصر والعروبة القادمة
موعد مباراة النصر والعروبة القادمة
موعد مباراة العروبة والنصر القادمة
موعد مباراة العروبة والنصر القادمة

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق محمد الشامسي ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق راشد عبدالرحمن.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر والعروبة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.