موعد مباراة الكويت القادمة ضد خيطان اليوم 23 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الأبيض ضد الذئاب في الدوري الكويتي مع المعلق

admin22 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الكويت القادمة ضد خيطان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت القادمة ضد خيطان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الكويتي دوري زين لكرة القدم حيث تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري زين الممتاز لكرة القدم بمواجهتين مرتقبتين، حيث يلتقي فريق الكويت بنظيره خيطان في تمام الساعة 6:50 مساءً على استاد الصداقة والسلام، فيما سيواجه فريق اليرموك نظيره الفحيحيل عند الساعة 9:05 مساءً على استاد عبدالله الخليفة.

يدخل فريق الكويت هذه المباراة وفي جعبته 6 نقاط وضعته في المركز الثاني، ويطمح لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم لاستعادة صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن العربي. يعتمد الجهاز الفني للكويت بقيادة المدرب الصربي نيبوشا على استراتيجية التدوير بين اللاعبين في التشكيل الأساسي، وذلك لتجنب تعرض اللاعبين للإرهاق والإصابات. ومن المتوقع أن يعود إلى التشكيلة الأساسية اللاعب فيصل زايد والمصري عمرو عبدالفتاح، بعد أن كانا على مقاعد البدلاء في المباراة السابقة التي حسمها الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة أمام الفحيحيل.

يملك المدرب نيبوشا العديد من الأوراق الرابحة في تشكيلته، من بينها اللاعب يوسف ناصر الذي نال جائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية، ومحمد دحام الذي حصل على لقب الأفضل في الموسم الماضي، بالإضافة إلى النجم البحريني محمد مرهون الذي يقدم أداءً مميزاً.

من جانبه، يدخل فريق خيطان هذه المباراة وهو يحتل المركز السادس برصيد 3 نقاط، وذلك بعد فوزه الثمين في الجولة الماضية على فريق النصر بهدفين نظيفين. ويسعى المدرب الروماني فلورين ماتروك إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية رغم صعوبة المهمة أمام فريق الكويت القوي. ولن يجري ماتروك تغييرات على التشكيل الأساسي، معتمداً على الثلاثي الهجومي الناري المكون من النيجيريين برنس وإيمانويل والكاميروني دونافان، علماً بأن برنس وإيمانويل سجلا هدفي الفريق في مرمى النصر.

موعد مباراة الكويت القادمة ضد خيطان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت وخيطان اليوم الاحد 23 اغسطس 2024 م على الساعة 15.50 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.50 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الكويت وخيطان اليوم
موعد مباراة الكويت وخيطان اليوم
موعد مباراة خيطان والكويت اليوم
موعد مباراة خيطان والكويت اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وخيطان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت وخيطان اليوم فستكون العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق هاني الشهري.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت وخيطان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.