موعد مباراة الغرافة والريان القادمة اليوم 23 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الفهود ضد الرهيب في دوري نجوم قطر مع المعلق

admin22 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الغرافة والريان القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة القطرية عن موعد مباراة الغرافة والريان القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم حيث في مواجهة نارية مرتقبة، يلتقي فريقا الغرافة والريان يوم الجمعة 23 أغسطس 2024، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم أريدُ للموسم الكروي 2024-2025. هذه المباراة تحمل في طياتها الكثير من الإثارة والاهتمام، حيث يسعى كلا الفريقين للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعثرهما في الجولة السابقة.

الغرافة يدخل اللقاء بعد هزيمة مؤلمة أمام الأهلي بهدف دون رد، وهي خسارة زادت من الضغط على الفريق الذي لم يستطع تجاوز التعادل المخيب أمام الخور في الجولة الأولى. بينما الريان، الذي استهل الموسم بفوز مقنع على أم صلال بنتيجة 3-1، تعرض لصدمة كبيرة بالخسارة أمام الدحيل برباعية نظيفة في الجولة الماضية، وهي نتيجة غير متوقعة نظراً لأداء الفريق القوي في افتتاح الدوري.

تبدو المباراة على الورق متكافئة إلى حد كبير، فالفريقان يمتلكان مجموعة من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز. الريان، بقيادة المدرب السويدي بويا إسباغي، استفاد بشكل كبير من سوق الانتقالات الصيفي بضم أسماء كبيرة مثل البلجيكي جوليان دي سارت والمدافع الإسباني دافيد غارسيا، ليكتمل بذلك عقد اللاعبين الأجانب المميزين في الفريق بوجود رودريجو ماتشادو مورينو، تياغو مينديز، جابرييل بيريرا، أندري أمارو، والمهاجم روجر غيديس. إسباغي يأمل أن يتمكن الفريق من تجاوز آثار الخسارة القاسية وتحقيق الفوز الثاني في الموسم، مؤكداً على أن الفريق لديه الكثير ليقدمه في المراحل القادمة.

من جانبه، يدخل الغرافة المباراة وهو يسعى لتحقيق انتصاره الأول هذا الموسم. الفريق يضم بين صفوفه النجم الإسباني خوسيلو القادم من ريال مدريد، والذي يعد أحد الأوراق الرابحة للفهود في هذا اللقاء. الجماهير تعقد آمالاً كبيرة على خوسيلو لهز شباك الريان والمساهمة في قيادة الفريق نحو تحقيق الانتصار. كما يعول المدرب البرتغالي بيدرو مارتينز على أسماء بارزة أخرى مثل الروماني كومان، ولاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي، والمدافع الكوري الجنوبي هيون سو جانغ، لتقديم أداء قوي يمكن الفريق من حصد النقاط الثلاث.

ولا تقتصر الإثارة على المستطيل الأخضر فقط، بل تمتد إلى المدرجات، حيث يلتقي الفريقان في مواجهة تعني الكثير لجماهيرهما الكبيرة، مما يضفي على المباراة طابعاً خاصاً من المنافسة والحماس سواء داخل الملعب أو خارجه. هذه المعطيات تجعل من هذه المباراة حدثاً كروياً يستحق المتابعة، حيث يسعى كل فريق للظهور بأفضل صورة ممكنة وإرضاء جماهيره في هذا التحدي الصعب.

موعد مباراة الغرافة والريان القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الغرافة والريان اليوم الجمعة 23 اغسطس 2024 م على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.30 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الغرافة والريان القادمة
موعد مباراة الغرافة والريان القادمة
موعد مباراة الريان والغرافة القادمة
موعد مباراة الريان والغرافة القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والريان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والريان اليوم فستكون بي ان سبورت اتش دي بتعليق عامر الخوذيري والكأس 1 اتش دي بتعليق خالد الحدي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
  • الكأس 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الغرافة والريان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.