القنوات الناقلة لمباراة كاظمة والنصر اليوم .. فضائيا ورقميا : أين يمكن متابعة مواجهة الأسبوع الثالث من دوري زين الكويتي مع الترددات

admin22 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة كاظمة والنصر اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة كاظمة والنصر اليوم حيث على أرضية ستاد الصداقة والسلام، يلتقي فريق كاظمة بنظيره النصر في مواجهة تكتسي طابعًا حاسمًا في إطار الجولة الثالثة من الدوري الكويتي. يسعى كاظمة، الذي حقق فوزًا مثيرًا على السالمية في الجولة الماضية بنتيجة 4-3، إلى الاستفادة من هذا الانتصار الثمين لتعميق جراح النصر المتذيل في الترتيب.

الفوز الأخير خفف الضغط عن المدرب الوطني محمد دهيليس، الذي عانى في الجولة الأولى بخسارة مؤلمة أمام العربي 0-2. وقد أظهر كاظمة، المعروف بلقب “البرتقالي”، قوته الهجومية الواضحة بفضل تألق مجموعة من اللاعبين، أبرزهم الأردني أحمد عرسان، البرازيلي دودو، والكولومبي هانسيل زاباتا، الذي سيواجه فريقه السابق النصر، مما يضفي على اللقاء طابعًا خاصًا.

في المقابل، يسعى النصر للبحث عن فوزه الأول في البطولة، بعد تلقيه خسارتين متتاليتين أمام السالمية 1-3 وخيطان 0-2. على الرغم من أن فريق المدرب ظاهر العدواني كان الأكثر استحواذًا على الكرة في المباراتين السابقتين، إلا أن هذه السيطرة لم تُترجم إلى نتائج إيجابية على أرض الملعب. ومن الواضح أن العدواني يعتمد على بعض الأسماء الشابة، مما يجعله يسعى جاهداً لإيجاد التوازن المناسب بين الخبرة والطموح.

لا شك أن العنابي لا يريد تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي، حيث سيسعى إلى دخول فترة التوقف برصيد مقبول. ويتطلع المدرب إلى إعادة ترتيب الأوراق وتصحيح الأخطاء، محاولاً الابتعاد عن ذيل الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة كاظمة والنصر اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة كاظمة والنصر اليوم فستكون منقولة عبر :

  • فضائيا : قناة العدالة اتش دي.
  • رقميا : منصة شاشا.
القنوات الناقلة لمباراة كاظمة والنصر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة كاظمة والنصر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة كاظمة والنصر
القنوات الناقلة لمباراة كاظمة والنصر
القنوات الناقلة لمباراة النصر وكاظمة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النصر وكاظمة اليوم
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

هذا اللقاء يحمل في طياته الكثير من الإثارة والتحدي، حيث يسعى كاظمة للاستمرار في الزخم الإيجابي، بينما يحاول النصر استعادة الثقة والبدء من جديد في رحلة البحث عن الانتصارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.