القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم ضد سيرفيت 22 اغسطس وموعد مواجهة البلوز في دوري المؤتمر الاوروبي مع الترددات كاملة

admin22 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم ضد سيرفيت

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم ضد سيرفيت مجانا للموقعة الكروية ضمن تحديد المتأهل لمرحلة المجموعات من منافسات دوري المؤتمر الاوروبي لكرة القدم حيث يدخل نادي تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم الخميس تحديًا جديدًا عندما يستضيف نظيره السويسري سيرفيت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2024-2025. ويأمل البلوز أن تكون هذه المواجهة بداية صفحة جديدة تُمحي أحزانهم بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرضوا لها أمام مانشستر سيتي في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة هدفين دون رد.

يخوض تشيلسي لقاء اليوم تحت قيادة مدربه الجديد إنزو ماريسكا، الذي يسعى لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح في أسرع وقت ممكن، بهدف استعادة مكانة الفريق بين كبار الأندية الأوروبية والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية. ويدرك ماريسكا، الذي تولى مهمة التدريب في يونيو الماضي، أن طريق النجاح يتطلب تحقيق نتائج إيجابية بداية من هذه المباراة المهمة.

ورغم أن تشيلسي قدم أداءً متذبذبًا خلال فترة الإعداد بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث خاض خمس مباريات تمكن خلالها من تحقيق فوز واحد فقط مقابل ثلاث هزائم وتعادل، إلا أن الفريق يعوّل على الدعم الجماهيري الكبير في ستامفورد بريدج، وعلى مهارات لاعبيه المميزين مثل كريستوفر نكونكو ومويسيس كايسيدو، لتحقيق نتيجة إيجابية تضعه في موقف قوي في البطولة الأوروبية.

تعاقد تشيلسي مع المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا، الذي سبق له تدريب ليستر سيتي، في 3 يونيو الماضي بعقد يمتد حتى يونيو 2029 مع خيار التمديد لموسم إضافي، ليحل محل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو. ومنذ توليه المهمة، يسعى ماريسكا لتطبيق فلسفته الكروية في الفريق، رغم التحديات التي واجهها خلال الفترة التحضيرية.

ورغم التقلبات التي مر بها الفريق، فإن تشيلسي يمتلك الخبرة اللازمة في المسابقات الأوروبية، والتي يمكن أن تشكل فارقًا كبيرًا في مواجهة اليوم ضد سيرفيت. ومع الدعم الجماهيري الكبير واللعب على أرضه، يأمل البلوز في تقديم أداء قوي يضمن لهم تحقيق الفوز والتقدم بثبات نحو التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

موعد مباراة تشيلسي وسيرفيت اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة تشيلسي وسيرفيت اليوم الخميس 22 اغسطس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي اليوم ضد سيرفيت

أما القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسيرفيت اليوم فلن تكون منقولة عربيا وستكون منقولة رقميا عبر التطبيق الخاص بنادي تشيلسي “The 5th Stand” بتكلفة 4.99 جنيه إسترليني عبر :

كما يمكن متابعتها فضائيا عبر القناة السويسرية RTS2 CH.

  • RTS 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hotbird 13G 13 شرق 10971 أفقي 29700 DVB-S2 8PSK 2/3 مشفر
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسيرفيت اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وسيرفيت اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة تشيلسي وسيرفيت اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.