القنوات الناقلة لمباراة السالمية والتضامن اليوم .. تعرف اين منقولة مواجهة السماوي في الدوري الكويتي بشكل فضائي ورقمي مع التردد

admin22 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة السالمية والتضامن اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة السالمية والتضامن اليوم حيث يدخل فريق السالمية مواجهة اليوم أمام التضامن في إطار الجولة الثانية من الدوري الممتاز، وعينه على تعويض الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة السابقة أمام كاظمة بنتيجة 4-3. تلك الهزيمة التي جاءت بعد مباراة شهدت تقلبات كبيرة، حيث تخلف السالمية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد قبل أن يتمكن من تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

في هذه المباراة، يُنتظر أن يسعى المدرب الكرواتي أنتي ميشا إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها في اللقاء الماضي، والتي أثرت بشكل واضح على أداء الفريق، خصوصاً بعد أن تقدم السماوي بهدف في الشوط الأول قبل أن يتلقى هدفين آخرين مع بداية الشوط الثاني. كما أثار الأداء المميز للبدلاء سيف الحشان ومهند المحاميد وعبدالمحسن التركماني تساؤلات حول إمكانية مشاركتهم منذ البداية في مواجهة اليوم، مما يضيف عنصر التشويق لهذه المباراة.

وعلى الرغم من أن التضامن يحتل المركز الثامن بنقطة وحيدة حصل عليها من تعادل مثير مع اليرموك بنتيجة 4-4 وهزيمة أمام العربي بنتيجة 3-2، إلا أن الفريق بقيادة المدرب البرتغالي جواو موتا قدم مستويات جيدة وأثبت أنه فريق منافس. فقد كان التضامن قريباً جداً من تحقيق الفوز في مباراته الأولى ضد اليرموك، بعد أن تقدم في أكثر من مناسبة، لكنه تلقى هدف التعادل في الوقت بدل الضائع. كذلك، كان الفريق يستحق على الأقل نقطة التعادل في مباراته الثانية أمام العربي، مما يعكس قدراته التنافسية العالية.

القنوات الناقلة لمباراة السالمية والتضامن اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة السالمية والتضامن اليوم فستكون منقولة :

  • فضائيا : قناة العدالة اتش دي.
  • رقميا : منصة شاشا.
القنوات الناقلة لمباراة السالمية والتضامن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة السالمية والتضامن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة السالمية والتضامن
القنوات الناقلة لمباراة السالمية والتضامن
القنوات الناقلة لمباراة السالمية ضد التضامن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة السالمية ضد التضامن اليوم
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

اليوم، ستكون المباراة على ستاد ثامر بمثابة اختبار حقيقي لكلا الفريقين، حيث يسعى السالمية لاستعادة توازنه وحصد أول ثلاث نقاط له في الدوري، بينما يتطلع التضامن لتأكيد تحسنه واستثمار أداءه الهجومي القوي الذي جعله واحداً من أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف حتى الآن، برصيد ستة أهداف يتقاسمها مع السالمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.