موعد مباراة السد والعربي القادمة اليوم 22 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الديربي ضمن الجولة الثالثة من الدوري القطري مع المعلق

admin21 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة السد والعربي القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة القطرية عن موعد مباراة السد والعربي القادمة والقنوات الناقلة اليوم مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري القطري دوري نجوم قطر لكرة القدم حيث يستعد نادي السد، حامل لقب الدوري القطري، لخوض مواجهة مرتقبة أمام غريمه التقليدي العربي غدًا الخميس في إطار الجولة الثالثة من الدوري القطري، في مباراة كلاسيكية تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة وتكتسب أهمية خاصة في سباق الصدارة.

السد يدخل هذه المباراة بحافز كبير لمواصلة سلسلة الانتصارات، بعدما نجح في العودة إلى طريق الفوز خلال الجولة الثانية بانتصار كاسح على نادي قطر بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، متجاوزًا بذلك خسارته في الجولة الافتتاحية أمام الشمال بنتيجة 2-1. من جانبه، يسعى العربي لتحقيق أول فوز له في الدوري بعد تعادله في مباراتين متتاليتين، حيث انتهت مواجهته أمام الشحانية بالتعادل السلبي، بينما تعادل مع الوكرة بهدف لمثله.

الإسباني فيليكس سانشيس، المدير الفني لنادي السد، تحدث عن صعوبة المواجهة المرتقبة، مؤكدًا أن فريقه بحاجة إلى الحفاظ على الفاعلية الهجومية التي أظهرها في الجولة السابقة، مع ضرورة تقليل الأخطاء الدفاعية التي كلفتهم الخسارة في المباراة الأولى. وأشار سانشيس إلى أن الفريق بدأ يستعيد الثقة ويتكيف تدريجيًا مع أجواء المنافسة، مؤكدًا أن الوقت سيكون كفيلًا بعودة السد إلى المسار الصحيح وتحقيق أهدافه.

وقال سانشيس: “ندرك تمامًا أن المنافسة هذا الموسم ستكون أشد صعوبة، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا وأن نحافظ على تركيزنا الكامل في مواجهة العربي، خاصة أن هذه المباراة تحمل طابعًا خاصًا نظرًا للتنافس الكبير بين الفريقين”.

من جانبه، أكد يونس علي، المدير الفني لنادي العربي، أن تركيزه ينصب حاليًا على استعادة الثقة للفريق والعمل على تحسين الأداء بشكل عام. وأشار إلى أن العربي بدأ يظهر تحسنًا في النواحي الهجومية خلال المباراة الأخيرة أمام الوكرة، وخاصة في الشوط الثاني، وهو ما يعتبر مؤشرًا إيجابيًا يسعى للبناء عليه في المباريات القادمة.

وأضاف يونس علي: “نعمل على تحسين ديناميكية اللعب ونصب كل تفكيرنا على تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة. نعرف أننا نسير في الطريق الصحيح، ومع مرور الوقت وتطور الأداء، سنصل إلى المستوى الذي نطمح إليه ونحقق النتائج التي نرغب بها”.

موعد مباراة السد والعربي القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السد والعربي اليوم الخميس 22 اغسطس 2024 م على الساعة 17.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.30 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة السد والعربي القادمة
موعد مباراة السد والعربي القادمة
موعد مباراة العربي والسد القادمة
موعد مباراة العربي والسد القادمة

القنوات الناقلة لمباراة السد والعربي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السد والعربي اليوم فستكون بي ان سبورت اتش دي بتعليق أحمد البلوشي والكأس 1 اتش دي بتعليق خليل البلوشي.

  • beIN Sports HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Türksat 5B 42 شرق 11305 عمودي 30000 DVB-S2 8PSK 2/3 ارديتو
  • الكأس 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السد والعربي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.