موعد مباراة السالمية القادمة ضد التضامن اليوم 22 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة السماوي ضد العنيد في الدوري الكويتي مع المعلق

admin21 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة السالمية القادمة ضد التضامن

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة السالمية القادمة ضد التضامن اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث يدخل فريقا السالمية والتضامن مباراة اليوم وهما في وضع حرج، حيث يسعى كل منهما لاستعادة توازنه بعد خسارتين مؤلمتين. السالمية تعرض لهزيمة قاسية أمام كاظمة بنتيجة 3-4، بينما سقط التضامن أمام العربي بنتيجة 2-3. يحتل السالمية المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وقد ظهر الفريق بمستويات متباينة خلال الجولتين الأولى والثانية، ما دفع بالجهاز الفني بقيادة المدرب الكرواتي أنتي ميشا إلى ضرورة التدخل السريع لتصحيح المسار.

التحدي الأكبر الذي يواجه ميشا وجهازه الفني هو معالجة الأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق استقبال ثلاثة أهداف في مباراة كاظمة، إضافة إلى غياب التركيز الذي بدا واضحاً في تلك المواجهة. ويعي ميشا تماماً أن مواجهة اليوم ستكون صعبة للغاية، خاصة في ظل الأداء المتطور الذي يقدمه فريق التضامن.

من جهة أخرى، وعلى الرغم من خسارته أمام العربي، إلا أن التضامن أثبت أنه فريق لا يُستهان به. فقد أظهر قوة هجومية ملحوظة بإحراز 6 أهداف في المباراتين الماضيتين، بفضل تألق الثنائي الهجومي المتمثل في التشادي كازمير نينغا، هداف الدوري الحالي برصيد 3 أهداف، والسنغالي إبراهيما غاي الذي سجل هدفين. ورغم الهجوم القوي، يظل الخط الدفاعي للتضامن نقطة ضعف رئيسية، حيث اهتزت شباكه سبع مرات في مباراتين، ما يضع الجهاز الفني أمام تحدٍ كبير في لقاء اليوم.

في هذا السياق، يتعين على التضامن أن يوازن بين هجومه القوي والدفاع عن مرماه، خاصة أن الفريق لا يمكنه تحمل خسارة جديدة قد تُعمق جراحه. أما السالمية، فهو بحاجة إلى استعادة الثقة والعودة بقوة إلى المنافسة، وكل الأنظار تتجه إلى المدرب ميشا الذي يحمل على عاتقه مسؤولية تعديل مسار الفريق في هذه المرحلة المبكرة من الموسم.

موعد مباراة السالمية القادمة ضد التضامن اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السالمية والتضامن اليوم الخميس 22 اغسطس 2024 م على الساعة 15.50 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.50 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة السالمية والتضامن اليوم
موعد مباراة السالمية والتضامن اليوم
موعد مباراة التضامن والسالمية اليوم
موعد مباراة التضامن والسالمية اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السالمية والتضامن اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السالمية والتضامن اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق علي الدراج.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السالمية والتضامن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.