حجز تذاكر مباراة الغرافة والريان .. احجز مكانك لمتابعة قمة الجولة الثالثة من الدوري القطري على استاد البيت مع الأسعار كاملة

admin21 أغسطس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الغرافة والريان

يبحث الكثير من عشاق الكرة القطرية عن رابط حجز تذاكر مباراة الغرافة والريان حيث في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر لموسم 2024-2025، يلتقي فريقا الغرافة والريان في مواجهة مرتقبة مساء الجمعة 23 أغسطس 2024، على أرضية استاد البيت، في تمام الساعة السادسة والنصف. هذه المباراة تأتي في وقت حرج للفريقين، إذ يسعى كلاهما لاستعادة التوازن والعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعثرهما في الجولة الماضية.

بالنظر إلى النتائج الأخيرة، فإن الغرافة يدخل المباراة بعد خسارته بهدف نظيف أمام الأهلي، وهي نتيجة لم تكن مرضية لجماهيره، خاصة بعد التعادل المفاجئ أمام فريق الخور في الجولة الأولى، الذي عاد لدوري الأضواء حديثاً. من جهته، يعاني الريان من آثار هزيمة ثقيلة تلقاها أمام الدحيل بأربعة أهداف دون رد، رغم بدايته القوية في الدوري بفوز مريح على أم صلال بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الأولى.

المباراة تمثل اختباراً حقيقياً لقوة الفريقين على المستويين الفني والتكتيكي. الريان عزز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بلاعبين بارزين، أبرزهم البلجيكي جوليان دي سارت في خط الوسط، والإسباني دافيد غارسيا في قلب الدفاع، مما يجعل تشكيلته مكتملة على صعيد المحترفين الأجانب، بوجود رودريجو ماتشادو مورينو، وتياغو مينديز، وجابرييل بيريرا، وأندري أمارو، بالإضافة إلى المهاجم القناص روجر غيديس. المدرب السويدي بويا اسباغي يأمل في أن يتمكن فريقه من تجاوز آثار الهزيمة الأخيرة وأن يحقق انتصاره الثاني هذا الموسم، حيث يتوقع منه أن يقدم مستوى أفضل في الجولات القادمة.

على الجانب الآخر، يعول الغرافة على مجموعة من اللاعبين المميزين بقيادة الإسباني خوسيلو، الذي تعقد عليه جماهير الفهود آمالاً كبيرة لتحقيق الفوز الأول في الدوري هذا الموسم. خوسيلو، القادم من ريال مدريد، يمثل إضافة قوية لهجوم الغرافة، ويسعى لهز شباك الريان في هذه المواجهة الصعبة. إلى جانبه، يعتمد المدرب البرتغالي بيدرو مارتينز على الوافد الجديد الروماني كومان، ولاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي، بالإضافة إلى المدافع الكوري الجنوبي هيون سو جانغ، لتشكيل عمود فقري قوي للفريق.

حجز تذاكر مباراة الغرافة والريان

ويمكن شراء تذاكر مباراة الريان والغرافة عبر الموقع الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر من هنا حيث يمكن إختيار :

  • General Admission – عادية بسعر 10 ريال قطري.
  • Premium Seating – عادية بسعر 30 ريال قطري.
تذاكر مباراة الغرافة والريان
تذاكر مباراة الغرافة والريان

المباراة تحمل في طياتها أيضاً تحديات خارج المستطيل الأخضر، نظراً للقاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها كلا الفريقين. من المتوقع أن تكون المدرجات مليئة بالحماس والإثارة، مما يضفي أجواءً خاصة على اللقاء الذي يعد بالكثير من الإثارة والندية داخل وخارج الخطوط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.