موعد مباراة العربي والقادسية القادمة اليوم 21 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الأخضر ضد الأصفر في الدوري الكويتي مع المعلق

admin19 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العربي والقادسية القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة العربي والقادسية القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث تستعد الجماهير الرياضية في الكويت لمتابعة إحدى أبرز مواجهات الدوري الممتاز، حيث يلتقي غدًا الأربعاء فريقا العربي والقادسية في مواجهة تحمل طابعًا خاصًا، إذ تعد هذه المباراة جزءًا من الجولة الثالثة للدوري، وتشكل منعطفًا هامًا لكلا الفريقين.

من الناحية التاريخية، تميزت مواجهات الفريقين بالإثارة والتنافس الشديد. فهذه المباراة تحمل الرقم 134 في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الممتاز، حيث تمكن القادسية من تحقيق الفوز في 47 مواجهة، بينما حقق العربي الانتصار في 44 مباراة، وتعادل الفريقان في 42 مواجهة. هذه الأرقام تؤكد على الندية الكبيرة بين الفريقين، حيث تكاد الكفة تميل بالتساوي في مجمل المواجهات.

فيما يخص الأهداف المسجلة، يتفوق العربي بفارق هدف واحد فقط، إذ سجل لاعبو العربي 164 هدفًا في شباك القادسية، مقابل 163 هدفًا سجلها لاعبو القادسية. ويبرز في هذا السياق اللاعب العربي السابق عبد الرحمن الدولة الذي سجل 14 هدفًا في مباريات الفريقين، ليكون في صدارة الهدافين إلى جانب النجمين القدساويين جاسم يعقوب وبدر المطوع. ولا يمكن إغفال دور النجم السوري فراس الخطيب الذي سجل 10 أهداف بقميص العربي و4 أهداف إضافية بعد انتقاله إلى القادسية.

العربي يدخل هذه المباراة بحافز كبير لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الدوري والوصول إلى العلامة الكاملة، حيث يمتلك حاليًا 6 نقاط من فوزين، الأول كان على كاظمة بنتيجة 2-0 والثاني بصعوبة على التضامن بنتيجة 3-2. ويأمل الفريق في إنهاء هذه الجولة برصيد 9 نقاط قبل فترة التوقف الدولية التي تستمر لمدة 20 يومًا، استعدادًا لمواجهة منتخب الكويت مع نظيره الأردني في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

المدرب ناصر الشطي يملك مجموعة من الأوراق الرابحة التي تعزز فرص فريقه في تحقيق الفوز، من بينها النجم النيجيري إيوالا، وعلي خلف، وعلي عزيز، بالإضافة إلى الجزائري أحمد خالدي. كما يعول الفريق على عودة المغربي حمزة خابا الذي تم تسجيله في القائمة على حساب المصري عبد الرحمن خالد، ليشكل إضافة هجومية قوية للفريق في هذا اللقاء المرتقب.

من الجهة الأخرى، يواجه القادسية تحديًا كبيرًا للخروج من الصورة الباهتة التي ظهر عليها منذ بداية الموسم. الفريق يسعى لتحقيق الفوز في الديربي ليس فقط من أجل النقاط الثلاث، ولكن أيضًا لإعادة الثقة إلى نفوس اللاعبين والجماهير. رغم الفوز الذي حققه الفريق في الجولة الماضية على اليرموك بنتيجة 1-0، إلا أن الأداء لم يكن مقنعًا لمحبي النادي الأصفر، وهو ما يزيد من أهمية هذه المواجهة.

المدرب محمد المشعان يملك بدوره مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يمكنهم صنع الفارق في المباراة، مثل المخضرم بدر المطوع، وعيد الرشيدي، والليبي محمد الصولة، بالإضافة إلى المغربي إسماعيل خافي الذي يطمح لتسجيل أول أهدافه مع الفريق هذا الموسم. لكن القادسية سيعاني من غيابات مؤثرة، أبرزها المحترف المغربي مهدي برحمة بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى إصابة عبد العزيز وادي، ومحمد خليل، ويوسف الحقان.

ختامًا، تجدر الإشارة إلى أن التعادل كان السمة الغالبة في مواجهات الفريقين في الموسم الماضي، مما يضفي مزيدًا من الترقب والإثارة على هذه المواجهة المنتظرة، حيث يتطلع كل فريق لكسر هذه السلسلة وتحقيق الانتصار الذي قد يكون له تأثير كبير على مشوار الفريقين في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة العربي والقادسية القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العربي والقادسية اليوم الاربعاء 21 اغسطس 2024 م على الساعة 17.15 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.15 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العربي والقادسية اليوم
موعد مباراة العربي والقادسية اليوم
موعد مباراة القادسية والعربي اليوم
موعد مباراة القادسية والعربي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العربي والقادسية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العربي والقادسية اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق علي سعيد الكعبي.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العربي والقادسية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.