موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل اليوم 19 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الأبيض ضد الاشاوس في الدوري الكويتي مع المعلق

admin18 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري زين الممتاز في تمام الساعة 8:20 مساءً بمواجهة حاسمة تجمع بين نادي الكويت ونادي الفحيحيل على أرضية ستاد ثامر. يدخل الفريقان هذه المباراة ولكل منهما 3 نقاط، حيث يسعى كلاهما لتحقيق الانتصار والانضمام إلى صدارة الترتيب بجوار النادي العربي، الذي يتربع على القمة.

نادي الكويت يأتي إلى هذه المباراة وهو في أوج جاهزيته، بعد عودته من فوز ثمين حققه في دوري أبطال آسيا على الأهلي البحريني، وهو ما عزز من معنويات الفريق. بقيادة مدربه المونتنيغري نيبويشا، واصل “الأبيض” تحضيراته بكل جدية فور عودته من البحرين، حيث استعد للمباراة بكل قوة وعزم على تخطي عقبة الفحيحيل اليوم. يُذكر أن الكويت قد استهل مشواره في الدوري بفوز ثمين على غريمه التقليدي القادسية بهدف نظيف، ومن المتوقع أن يحافظ المدرب نيبويشا على التشكيلة التي حققت ذلك الفوز دون إجراء تغييرات كبيرة، حيث يتمتع الفريق بتوازن في جميع خطوطه. ورغم أن نادي الكويت يُعد المرشح الأقوى لتحقيق الفوز في هذه المباراة، إلا أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث من المتوقع أن يواجه منافسًا عنيدًا يسعى لإثبات نفسه.

من جهة أخرى، يدخل نادي الفحيحيل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبير على نادي خيطان بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى، وهو ما منح لاعبي المدرب فراس الخطيب دفعة قوية وثقة في قدرتهم على المنافسة. ومع ذلك، يُدرك الفريق أن مواجهة اليوم ستكون اختبارًا صعبًا، خاصة على المستوى الدفاعي، حيث سيتعين على دفاع الفحيحيل مواجهة هجوم الكويت القوي والمتنوع. ويأمل “الأحمر” في تقديم أداء دفاعي صلب يعزز فرصه في الخروج بنتيجة إيجابية من هذه المواجهة الصعبة.

موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والفحيحيل اليوم الاثنين 19 اغسطس 2024 م على الساعة 17.20 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.20 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل
موعد مباراة الكويت القادمة ضد الفحيحيل
موعد مباراة الفحيحيل القادمة ضد الكويت
موعد مباراة الفحيحيل القادمة ضد الكويت

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والفحيحيل اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق علي الدراج.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والفحيحيل اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.