القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم .. على أي قناة تنقل مواجهة قمة كأس أديب مصرف أبوظبي الإسلامي رقميا وفضائيا مع التردد

admin18 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم حيث يستعد نادي شباب الأهلي لاستضافة فريق عجمان في مواجهة مرتقبة مساء اليوم في تمام الساعة 8:45 على استاد راشد بدبي، وذلك ضمن ختام الجولة الأولى من الدوري التمهيدي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي. وتأتي هذه المواجهة بعد سلسلة من اللقاءات التي جمعت الفريقين في إطار كأس رابطة المحترفين، حيث تقابل الفريقان في 10 مواجهات سابقة لم تنتهِ أي منها بالتعادل، حيث تفوق شباب الأهلي في 7 مناسبات، بينما حقق عجمان الفوز في 3 مباريات.

يدخل شباب الأهلي هذه المباراة بحالة من الجاهزية العالية، بعد أن بدأ مشواره هذا الموسم بمواجهات آسيوية صعبة في الملحق القاري المؤهل لدوري النخبة. وعلى الرغم من فوزه الكبير برباعية في المباراة الأولى أمام سباهان الإيراني، إلا أنه تعرض للخسارة أمام الغرافة القطري في اللقاء الثاني، ما أدى إلى انتقاله للمشاركة في دوري أبطال آسيا 2. وقد ساعدت هذه التجارب القوية الفريق على الاندماج تحت قيادة المدرب البرتغالي باولو سوزا، الذي يطمح إلى تحقيق نتائج متميزة تلبي تطلعات الجماهير في الموسم الجديد.

وقد قام شباب الأهلي بإبرام عدة صفقات قوية لتعزيز صفوف الفريق، حيث تعاقد مع الدولي الإيراني سردار أزمون، والأرجنتيني جاستون سواريز، بالإضافة إلى الغيني عمر كيتا والبرازيليين إياجو سانتوس هيرنانديز وريكيلمي هرنانديز.

في تصريحاته قبل المباراة، أكد المدرب باولو سوزا جاهزية فريقه لمواجهة عجمان، معربًا عن تفاؤله ببداية موسم قوي على المستوى المحلي. وأعرب عن سعادته بتولي تدريب نادٍ كبير مثل شباب الأهلي، مشيرًا إلى الحافز الكبير الذي يشعر به لبدء التنافس الرسمي، وأضاف أنه يحترم جميع المنافسين، لكنه يثق تمامًا في قدرة لاعبيه على تقديم الأداء المطلوب. كما أشاد بالدور المهم الذي يلعبه جمهور شباب الأهلي، ووعد بالعمل الجاد مع منظومة النادي لتحقيق أهداف الموسم.

من جهته، أبدى مؤنس دبور، مهاجم شباب الأهلي، سعادته بالعودة إلى استاد راشد ولقاء الجماهير في بداية التنافس المحلي. وأكد دبور على استعداد الفريق الكامل للمباراة، مشيرًا إلى أن التحضيرات جرت بشكل جيد رغم قصر الفترة، وأن جميع اللاعبين في أتم الجاهزية لتقديم أداء مميز يليق بتطلعات الجماهير.

أما على الجانب الآخر، فقد أعرب المدرب الصربي غوران توفيغدزيتش عن رضاه عن استعدادات عجمان للموسم الجديد، مشيدًا بجهود الفريق خلال معسكر الإعداد الذي تضمن ثلاث مراحل. وأوضح أن المباراة الأولى ستكون تحديًا كبيرًا أمام فريق قوي مثل شباب الأهلي، لكنه أبدى تفاؤله بقدرة عجمان على تحقيق بداية إيجابية تلبي طموحات النادي وجماهيره.

وفي سياق متصل، أكد علي الحوسني، حارس مرمى عجمان، جاهزية الفريق لمواجهة شباب الأهلي، مشيرًا إلى أن المباراة لن تكون سهلة نظرًا لقوة المنافس وخوضه لمباراتين رسميتين في آسيا. لكنه أكد أن الفريق سيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تحقيق أهداف الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله المعمري.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق راشد عبدالرحمن.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

بهذه التصريحات والتجهيزات، ينتظر الجميع مباراة مثيرة بين فريقين يسعيان لبداية قوية في الموسم الجديد، حيث يطمح كل منهما إلى تقديم أداء يليق بطموحات جماهيره وتحقيق الانتصار في هذه المواجهة المهمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.