القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم .. تعرف اين تنقل القمة العربية الأفريقية في دوري الأبطال مع الترددات كاملة

admin18 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم حيث يستعد نادي الهلال السوداني لخوض معركة قارية جديدة أمام خصمه الأهلي بنغازي الليبي، ضمن الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2024-2025. ستكون المواجهة بنكهة عربية خالصة، على أرضية ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي، حيث يسعى الهلال لتقديم أداء قوي يليق بمكانته في القارة السمراء.

الاستعدادات لهذا اللقاء لم تكن سهلة بالنسبة لبطل الدوري السوداني، فقد اصطدم الفريق بتحديات جسيمة بسبب توقف المنافسات المحلية نتيجة للوضع الأمني المتأزم في البلاد. ورغم هذه الظروف العصيبة، لم يتراجع الهلال عن هدفه، بل سعى إلى تعويض النقص في التحضيرات من خلال المشاركة في بطولة إقليمية وخوض مباريات ودية.

وعلى إثر ذلك، أقام الفريق معسكرًا تحضيريًا مكثفًا في العاصمة التونسية تونس، حيث واجه خلاله مجموعة من الفرق التونسية القوية. بدأ الهلال مشواره بمباراة قوية ضد النجم الساحلي انتهت بالتعادل السلبي 0-0، تلتها انتصار على مستقبل قابس بنتيجة 2-0، ثم فوز مثير على الملعب التونسي بنتيجة 3-2، وأخيرًا تعادل مع النادي الرياضي الصفاقسي بنتيجة 1-1. وقد اختار المدرب الكونغولي فلوران إيبينغي تونس لإقامة المعسكر نظرًا لتشابه الظروف المناخية مع ليبيا، مما أتاح للفريق فرصة التأقلم والتكيف قبل المواجهة المرتقبة.

كانت المباريات الودية مفيدة جدًا للجهاز الفني الذي تمكن من تقييم مستوى اللاعبين واستيعاب الخطة التكتيكية التي سيعتمد عليها الفريق في البطولة الأفريقية. جاءت هذه المباريات بعد مشاركة الهلال في بطولة شرق ووسط إفريقيا، والتي حقق فيها المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية، مما عزز من جاهزية الفريق للمنافسات المقبلة.

الهلال السوداني ليس بغريب عن دوري أبطال إفريقيا، فقد اعتاد الوصول إلى مرحلة المجموعات في 12 نسخة من البطولة، ويطمح هذا الموسم لتحقيق إنجاز جديد رغم الصعوبات التي يواجهها الفريق بسبب الأوضاع في السودان. يمتلك الهلال مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة والإمكانيات العالية، مما يجعله مرشحًا بقوة لتجاوز هذا الدور والعبور إلى المراحل التالية، خاصة في ظل الفارق الفني الواضح بينه وبين منافسه الأهلي بنغازي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم فستكون منقولة عبر قناة الوسط اتش دي.

  • Wasat TV
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 أفقي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح
Express AM6 53 شرق 12655 عمودي 2500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي
القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي

الأجواء في بنغازي ستكون مشحونة بالحماس والتوتر، ولكن الهلال يسعى لتجاوز كافة التحديات وإثبات جدارته على الساحة الأفريقية، ليواصل كتابة تاريخ جديد في سجل إنجازاته القارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.