القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد اتحاد كلباء .. تعرف اين تنقل مواجهة الزعيم في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي ADIB مع الترددات

admin18 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد اتحاد كلباء

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد اتحاد كلباء حيث يستعد فريق العين، وصيف كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، لخوض مواجهة صعبة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على اتحاد كلباء، في الساعة 6:05 من مساء اليوم، ضمن مباراة الذهاب للدور التمهيدي من المسابقة. تأتي هذه المباراة في مستهل موسم كروي جديد يتطلع فيه الفريقان إلى انطلاقة قوية، وسط تطلعات وطموحات متباينة لكل فريق.

تعتبر هذه المواجهة السادسة بين “النمور” و”الزعيم” في إطار كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، حيث يتساوى الفريقان في المواجهات الخمس السابقة بانتصارين لكل منهما، بينما انتهت مواجهة واحدة بالتعادل. الملفت للنظر هو التساوي أيضاً في عدد الأهداف المسجلة، إذ أحرز كل فريق 6 أهداف في تلك المواجهات.

يبدأ اتحاد كلباء مشواره في الموسم الجديد وسط تغييرات عديدة أبرزها التعاقد مع المدرب الصربي فوك رازوفيتش، الذي يتمتع بخبرة واسعة في دورينا بعد قيادته فرقاً مثل الظفرة والوحدة. ومع استمرار اللاعب الإيراني مهدي قائدي للموسم الثالث على التوالي مع “النمور” بعد تجديد عقده، ينضم إليه مواطنه شهريار هداف الدوري الإيراني، بالإضافة إلى لاعبين مميزين مثل دانيل بيسا والسلوفاكي فيليب كيس. كما عزز كلباء صفوفه بصفقات جديدة تشمل عبدالعزيز الكعبي من الشارقة، وأحمد أبوناموس من بني ياس، وخالد الأصبحي من شباب الأهلي، والجناح الصربي نيمانيا يوفيتش، القادم من إستوريل برايا البرتغالي.

رازوفيتش، مدرب اتحاد كلباء، شدد على أهمية بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، مؤكداً أن جميع المسابقات لهذا الموسم تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة لهم. وأشار إلى أن مواجهة العين تعتبر تحدياً كبيراً نظراً لقوة الفريق الضيف، ما استدعى ضرورة الحفاظ على الهدوء والتركيز في صفوف كلباء.

من جهته، أعرب مهدي قائدي عن حماسه لبداية الموسم الجديد، مؤكداً أنهم يسعون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام “الزعيم”، وأن المباراة ستكون فرصة لتطبيق التحضيرات التي قام بها الفريق خلال فترة الإعداد. وأضاف أن هدفهم هو أن يكون هذا الموسم استثنائياً، وأن يتفوقوا على الأداء الذي قدموه في الموسم الماضي.

على الجانب الآخر، أكمل فريق العين استعداداته الميدانية، وبات في كامل جهوزيته الفنية والبدنية لمواجهة كلباء في بداية مشواره التنافسي للموسم الجديد. وقد دعم العين صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين في الوسط والدفاع، في حين سيغيب عن اللقاء الثنائي المغربي سفيان رحيمي ومهدي مبارك بعد أن منحهم المدرب إجازة لمدة 10 أيام. وتترقب الجماهير العيناوية ظهور اللاعبين الجدد بالقميص البنفسجي، ومن بينهم خالد بطي، وسيكوبابا، والباراغوياني ماتياس سيغوفيا، والمدافع البرتغالي فابيو كاردوسو.

القنوات الناقلة لمباراة العين اليوم ضد اتحاد كلباء

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين واتحاد كلباء اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عصام عبده.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق احمد الشحي.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق موسى عيد.
القنوات الناقلة لمباراة العين واتحاد كلباء اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين واتحاد كلباء اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين واتحاد كلباء
القنوات الناقلة لمباراة العين واتحاد كلباء
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

العين يتطلع هذا الموسم للمنافسة بقوة على جميع البطولات المحلية والخارجية، لتعويض جماهيره عن خسارة الألقاب المحلية الموسم الماضي، قبل أن يتوج بلقب دوري أبطال آسيا بنظامه السابق. وقد أقام الفريق معسكراً إعدادياً في المغرب استمر لمدة 25 يوماً، خاض خلاله 4 مباريات ودية، فاز في واحدة منها على النادي القنيطري برباعية نظيفة، وتعادل في اثنتين أمام النهضة أتليتك الزمامرة 3-3، والرجاء المغربي 0-0، بينما خسر أمام نهضة بركان بنتيجة 1-3. عاد الفريق بعد ذلك إلى الدولة ليواصل تحضيراته الميدانية، وأجرى مرانه الأخير أمس تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، الذي وقف على مدى جاهزية اللاعبين لهذه المواجهة المرتقبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.