موعد مباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي القادمة اليوم 18 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin17 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاهلى الافريقية عن موعد مباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث يستعد الهلال السوداني لخوض معركة كروية جديدة في الساحة الأفريقية، حيث يلتقي بمنافسه الأهلي بنغازي الليبي في الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا 2024-2025.

ستكون هذه المواجهة بمثابة صراع عربي بنكهة أفريقية، يجمع بين عراقة الهلال السوداني وطموح الأهلي بنغازي، على أرضية ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية.

تأتي هذه المباراة في ظروف استثنائية للهلال السوداني، الذي يواجه تحديات كبيرة بسبب توقف النشاط الرياضي في البلاد نتيجة للأوضاع الأمنية المتوترة. ورغم هذه الصعوبات، لم يستسلم الهلال وقام بالتحضير لهذا اللقاء القاري عبر سلسلة من الخطوات الاستراتيجية. حيث شارك في بطولة إقليمية وأجرى مباريات ودية، بهدف الحفاظ على جاهزيته الفنية والبدنية.

اختار “الموج الأزرق” العاصمة التونسية لإقامة معسكر تدريبي مكثف، حيث خاض خلاله أربع مباريات ودية متنوعة، أبرزها التعادل السلبي مع النجم الساحلي والفوز على مستقبل قابس بنتيجة 2-0، بالإضافة إلى الانتصار الصعب على الملعب التونسي بنتيجة 3-2 والتعادل الإيجابي 1-1 مع النادي الرياضي الصفاقسي. كان اختيار المدرب فلوران إيبينغي لتونس كقاعدة تحضيرية مبنيًا على تشابه الظروف المناخية بين تونس وليبيا، وهو ما ساعد الفريق في التأقلم بسرعة مع الأجواء المنتظرة في بنغازي.

الهلال السوداني ليس غريبًا على دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، حيث سجل حضوره في هذه المرحلة في 12 نسخة سابقة من البطولة. ويسعى رفاق اللاعب الموهوب “الغربال” لتحقيق إنجاز جديد وإضافة صفحة مشرقة في تاريخ النادي، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ما يميز الهلال السوداني في هذه المواجهة هو تراكم الخبرات التي اكتسبها على مدار مشاركاته المتعددة في البطولات القارية. يمتلك الفريق خبرات عريضة وإمكانات فنية عالية، مما يجعله مرشحًا قويًا لتجاوز الأهلي بنغازي وحجز مقعده في الدور القادم، معتمدًا على فارق الخبرات والإمكانات الفنية التي تصب لصالحه.

موعد مباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم السبت 18 اغسطس 2023 م على الساعة 17.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم فستكون منقولة عبر قناة الوسط اتش دي.

  • Wasat TV
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 أفقي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح
Express AM6 53 شرق 12655 عمودي 2500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال السوداني والاهلي بنغازي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.