موعد مباراة العين القادمة ضد اتحاد كلباء اليوم 18 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد النمور في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي مع المعلق

admin17 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين القادمة ضد اتحاد كلباء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين القادمة ضد اتحاد كلباء اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي لكرة القدم حيث يحل فريق العين، وصيف كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ضيفاً ثقيلاً على اتحاد كلباء في مواجهة مرتقبة مساء اليوم في الساعة 6:05، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي للبطولة. ويعد هذا اللقاء اختباراً حقيقياً للفريقين في مستهل الموسم الكروي الجديد، حيث يسعى كل منهما لتحقيق انطلاقة قوية، مع تباين الطموحات والأهداف بينهما.

تاريخياً، هذه المواجهة هي السادسة بين “النمور” و”الزعيم” ضمن منافسات كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، حيث يتساوى الفريقان في سجل المواجهات السابقة بانتصارين لكل فريق، وتعادلا في مواجهة واحدة، كما يشتركان في عدد الأهداف المسجلة، حيث سجل كل منهما 6 أهداف في مواجهاتهما السابقة.

فريق اتحاد كلباء يدخل الموسم الجديد مع تغييرات جذرية على مستوى الجهاز الفني، بقيادة المدرب الصربي فوك رازوفيتش، الذي يمتلك خبرة واسعة في دورينا بعدما سبق له تدريب فريقي الظفرة والوحدة. ويواصل النجم الإيراني مهدي قائدي مشواره مع “النمور” للموسم الثالث بعد أن جدد عقده، في حين ينضم إليه مواطنه شهريار هداف الدوري الإيراني، ليكون إضافة هجومية قوية للفريق. كما يعزز الفريق صفوفه بلاعبين مميزين مثل دانيل بيسا والسلوفاكي فيليب كيس، إلى جانب صفقات جديدة مثل عبدالعزيز الكعبي من الشارقة، وأحمد أبوناموس من بني ياس، وخالد الأصبحي من شباب الأهلي، والجناح الصربي نيمانيا يوفيتش، القادم من نادي إستوريل برايا البرتغالي.

رازوفيتش شدد على أهمية بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي في تصريحات له قبل المباراة، مؤكداً أن جميع المسابقات تحمل أهمية كبرى لهم هذا الموسم، وأنهم سيواجهون فريقاً قوياً بحجم العين، وهو ما يدفعهم للحفاظ على التركيز والهدوء لتحقيق نتيجة إيجابية. وأضاف المدرب أن فريقه أجرى استعدادات مكثفة في معسكر خارجي أقيم في سلوفينيا، حيث خاضوا مواجهات ودية أمام فرق خليجية وأوروبية، مشيراً إلى أن هناك بعض الإصابات الطفيفة التي قد تؤثر على جاهزية بعض اللاعبين للمباراة.

من جانبه، عبر النجم الإيراني مهدي قائدي عن حماسه الكبير لبداية الموسم الجديد أمام العين، مشيراً إلى أن الفريق يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة المهمة. وأكد قائدي أن هذه المواجهة تمثل فرصة حقيقية لترجمة التحضيرات المكثفة التي قام بها الفريق خلال فترة الإعداد إلى أداء مميز على أرضية الملعب، مشدداً على أن الطموح هذا الموسم هو تقديم أداء استثنائي يتفوق على ما تم تحقيقه في الموسم الماضي.

في المقابل، أكمل العين استعداداته الفنية والبدنية لخوض هذه المباراة المهمة، بعد أن عزز صفوفه بعدد من التعاقدات المميزة، خصوصاً في خطي الوسط والدفاع. وعلى الرغم من غياب الثنائي المغربي سفيان رحيمي ومهدي مبارك بعد أن قرر المدرب منحهما راحة لمدة 10 أيام، إلا أن جماهير العين تنتظر بفارغ الصبر الظهور الأول لعدد من اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق، ومنهم خالد بطي، وسيكوبابا، والباراغواني ماتياس سيغوفيا، والمدافع البرتغالي فابيو كاردوسو.

العين يدخل الموسم الجديد بطموحات كبيرة للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والخارجية، حيث يسعى لتعويض جماهيره عن خسارته الألقاب المحلية الموسم الماضي، رغم تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا بنسخته السابقة. وأقام الفريق معسكراً إعدادياً مكثفاً في المغرب استمر لمدة 25 يوماً، خاض خلاله أربع مباريات ودية، حقق الفوز في واحدة أمام النادي القنيطري بأربعة أهداف نظيفة، وتعادل في اثنتين أمام النهضة أتليتك الزمامرة 3-3، والرجاء المغربي 0-0، فيما تلقى خسارة وحيدة أمام نهضة بركان بنتيجة 1-3.

واختتم المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو تحضيرات فريقه بمشاركة جميع اللاعبين، حيث خاضوا آخر حصة تدريبية قبل المواجهة، ووقف المدرب على جاهزية جميع العناصر استعداداً لخوض غمار الموسم الجديد بكل قوة وإصرار.

موعد مباراة العين القادمة ضد اتحاد كلباء اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم الاحد 18 اغسطس 2024 م على الساعة 14.05 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.05 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم
موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم
موعد مباراة اتحاد كلباء والعين اليوم
موعد مباراة اتحاد كلباء والعين اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العين واتحاد كلباء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين واتحاد كلباء اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عصام عبده ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق احمد الشحي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين واتحاد كلباء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.