موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد البطائح اليوم 18 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة فخر ابوظبي ضد الراقي في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي مع المعلق

admin17 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد البطائح

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد البطائح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي لكرة القدم حيث يستعد الفريقان لخوض مباراة مرتقبة مساء اليوم ضمن ذهاب المرحلة الأولى من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة السادسة و5 دقائق.

هذه المباراة تمثل بداية الموسم الكروي الجديد للفريقين، وكل منهما يدخلها بطموحات مختلفة، مما يعزز الرغبة في تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز الذي سيرفع من الروح المعنوية ويمهد الطريق نحو التأهل.

الجزيرة، الذي يُلقب بـ”فخر أبوظبي”، أعد العدة لهذه المباراة من خلال معسكر تدريبي مكثف في إسبانيا تحت قيادة المدرب المغربي الحسين عموتة، الذي يخوض تجربته الأولى في ملاعب الإمارات.

عموتة، الذي منحته إدارة النادي الثقة بعد أن قررت الاتجاه نحو المدرسة العربية في التدريب، يسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية مع الفريق، خصوصاً بعد الموسم الماضي الذي لم يرتقِ إلى مستوى الطموحات. وخلال فترة الإعداد، خاض الجزيرة خمس مباريات ودية، لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي منها، حيث تعادل في مباراتين وخسر ثلاثاً. ورغم ذلك، يأمل الفريق في أن تكون هذه المباراة بداية جديدة تعيد إليه الثقة وتضعه على طريق النجاح.

في المقابل، يدخل فريق البطائح هذه المباراة بنية مواصلة التألق الذي شهده في الموسم السابق، حيث حقق العديد من الانتصارات وكان مفاجأة الموسم رغم قلة خبرته في المسابقات الكبرى. الفريق، بقيادة المدرب الكرواتي غوران توميتش، الذي واصل مسيرته مع الفريق بعد تجديد الإدارة الثقة فيه، استعد للموسم الجديد بمعسكر في سلوفينيا، حيث خاض ست مباريات ودية، فاز في واحدة، وتعادل في مباراتين، وخسر ثلاثاً. ورغم هذا السجل المتواضع، يطمح البطائح إلى تقديم أداء قوي والخروج بنتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في التأهل إلى المرحلة التالية.

وفي حديثه قبل المباراة، أكد الحسين عموتة أن فريقه جاهز لتقديم أداء إيجابي، رغم بعض الصعوبات التي تواجهه، مثل استمرار الإصابات التي لحقت بعدد من لاعبيه منذ الموسم الماضي. وبيّن أن الفريق يحتاج إلى المزيد من الوقت للوصول إلى الجاهزية الكاملة، لكنه شدد على أهمية الروح القتالية والعزيمة لتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد.

من جهته، أعرب غوران توميتش عن ثقته الكبيرة في فريقه، مشيراً إلى أن اللاعبين جاهزون لخوض غمار الموسم الجديد بروح معنوية عالية وإصرار على تقديم أفضل ما لديهم. وأوضح توميتش أن الفريق استعد جيداً من خلال المباريات الودية والحصص التدريبية المكثفة، وأنه يثق في قدرة لاعبيه على تقديم أداء قوي في مواجهة الجزيرة، متمنياً التوفيق لفريقه في الموسم الجديد.

تستعد الفرق الكبيرة لمثل هذه المواجهات بحذر وتركيز، حيث تسعى كل منها لإثبات قوتها واستحقاقها للقب. ومباراة اليوم بين الجزيرة والبطائح ستكون بلا شك فرصة لإبراز المواهب الجديدة واختبار مدى جاهزية الفريقين للموسم الطويل الذي ينتظرهما.

موعد مباراة الجزيرة القادمة ضد البطائح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزيرة والبطائح اليوم الاحد 18 اغسطس 2024 م على الساعة 14.05 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.05 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والبطائح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والبطائح اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق فهد عبدالرحمن وتطبيق مرايا 2 بتعليق عمر الطنيجي.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزيرة والبطائح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.