القنوات الناقلة لمباراة المريخ اليوم ضد النصر الليبي 17 اغسطس وموعد مواجهة الدور التمهيدي من دوري ابطال افريقيا مع الترددات كاملة

admin17 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة المريخ اليوم ضد النصر الليبي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن القنوات الناقلة لمباراة المريخ اليوم ضد النصر الليبي والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور التمهيدي من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ اليوم مشاركته في الدور التمهيدي الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الجديد.

وقد أكمل المريخ استعداداته لهذه المباراة الحاسمة، حيث أجرى الفريق تدريبه الأخير يوم أمس على ملعب شهداء بنين في مدينة بنغازي الليبية. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويواجه فريق المريخ تحدياً كبيراً بغياب اثنين من أبرز لاعبيه المؤثرين. الأول هو المدافع الصلب كرشوم، الذي قرر عدم تجديد عقده مع الفريق وانتقل إلى صفوف نادي السواحيلي الليبي.

أما اللاعب الآخر فهو نجم خط الوسط محمد حامد التش، الذي فسخ عقده من طرف واحد وقرر الابتعاد عن الفريق، مما يضع المدرب في موقف صعب لتعويض غيابهما في هذه المرحلة المهمة.

موعد مباراة المريخ والنصر الليبي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة المريخ والنصر الليبي اليوم السبت 17 اغسطس 2024 م على الساعة 19.30 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.30 مساءا بتوقيت السودان وليبيا ، الساعة 22.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ اليوم ضد النصر الليبي

أما القنوات الناقلة لمباراة المريخ والنصر الليبي اليوم فستكون قناة الوسط اتش دي.

  • Wasat TV
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 أفقي 27500 DVB-S 7/8 مفتوح
Express AM6 53 شرق 12655 عمودي 2500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة المريخ والنصر الليبي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة المريخ والنصر الليبي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة المريخ والنصر الليبي
القنوات الناقلة لمباراة المريخ والنصر الليبي

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة المريخ والنصر الليبي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.