القنوات الناقلة لمباراة الرجاء اليوم ضد الحرس الوطني 17 اغسطس وموعد مواجهة النسور الخضر في دوري ابطال افريقيا مع المعلق

admin17 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الرجاء اليوم ضد الحرس الوطني

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المغربية عن القنوات الناقلة لمباراة الرجاء اليوم ضد الحرس الوطني والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث يستهل نادي الرجاء الرياضي مشواره في الموسم الرياضي الجديد 2024/2025 بمواجهة أفريقية مرتقبة في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يصطدم اليوم السبت 17 أغسطس 2024 بمضيفه فريق الحرس الوطني من النيجر ضمن ذهاب الدور التمهيدي الأول.

يعود الرجاء الرياضي إلى أجواء المنافسات الإفريقية بقوة، وهو الفريق الذي سطر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ هذه المسابقة، بعد تتويجه باللقب في ثلاث مناسبات سنوات 1989، 1997، و1999. ويأمل عشاق الفريق أن يشهد هذا الموسم عودة الرجاء إلى منصة التتويج التي طال انتظارها.

المواجهة أمام الحرس الوطني لن تكون بالمهمة السهلة، خاصة أن الفريق النيجر يشارك للمرة الخامسة في تاريخه بهذه المسابقة، رغم أنه لم يسبق له الوصول إلى دور المجموعات. وبرغم أن الترشيحات تصب في صالح الرجاء الرياضي بالنظر إلى تاريخه العريق وخبرته في المنافسات القارية، إلا أن الخصم يمتلك دوافع قوية للبحث عن مفاجأة أمام جمهوره وعلى أرضه.

هذه المباراة تحمل أهمية خاصة للرجاء الرياضي، كونها أول اختبار رسمي للفريق منذ تتويجه بلقب كأس العرش في الأول من يوليوز 2024 بعد فوزه على الجيش الملكي. ويشكل هذا اللقاء فرصة أمام النادي لتقديم أداء يليق بتطلعات جماهيره، خاصة في ظل التغييرات الإدارية والتقنية التي شهدها النادي مؤخراً.

الرجاء الرياضي يعيش فترة من التحولات على مختلف الأصعدة، حيث تم تعيين عادل هلا رئيساً مؤقتاً للنادي في ظل غياب محمد بودريقة لأسباب قضائية، فيما تولى البوسني ريسمير سفيكو الإدارة الفنية خلفاً للألماني جوزيف زينباور. وعلى صعيد الانتقالات، تعاقد النادي مع ثلاثة لاعبين جدد لتعزيز صفوفه، هم عبد الكريم باعدي من نهضة بركان، وهلال فردوسي من المغرب التطواني، والمهدي حرار من شباب المحمدية.

تحضيرات الرجاء لهذا الموسم كانت مكثفة وشملت معسكراً تدريبياً في تونس، حيث خاض الفريق مباراة ودية أمام النادي البنزرتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، قبل أن يعود إلى المغرب ويواجه نادي العين الإماراتي في مباراة ودية أخرى انتهت بالتعادل السلبي.

كل الأنظار تتجه الآن نحو الرجاء الرياضي في هذه المواجهة الهامة، حيث يتطلع الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية في النيجر تُمكنه من وضع قدم في الدور القادم، وتكون بمثابة رسالة قوية لجميع منافسيه بأن الرجاء قادم بقوة هذا الموسم.

موعد مباراة الرجاء والحرس الوطني اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الرجاء والحرس الوطني اليوم السبت 17 اغسطس 2024 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء اليوم ضد الحرس الوطني

أما القنوات الناقلة لمباراة الرجاء والحرس الوطني اليوم فلن تكون منقولة عبر الرياضية المغربية نظرا لكونها خارج الديار وأيضا لن تكون منقولة عبر قنوات بي ان سبورت القطرية وذلك لإقتناءها الحقوق بداية من دور المجموعات وعلى الأغلب ستكون منقولة عبر أحد القنوات المحلية في النيجر كما يمكن متابعة أحداثها عبر حسابات النادي عبر مختلف وسائل التواصل :

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الرجاء والحرس الوطني اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.