موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن القادمة اليوم 17 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة السماوي في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي مع المعلق

admin16 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي لكرة القدم حيث أعرب البرتغالي جواو بيدرو، المدير الفني الجديد لنادي بني ياس، عن تطلعاته لتحقيق أفضل النتائج مع الفريق المعروف بلقب «السماوي».

وأكد بيدرو على سعادته الكبيرة بالانضمام إلى بني ياس، مشيرًا إلى أنه عازم على ترجمة العمل الشاق والجهود المبذولة خلال المعسكر الإعدادي إلى إنجازات ملموسة على أرض الملعب. ويأتي ذلك بالتزامن مع استعداد الفريق لمواجهة دبا الحصن، الفريق الصاعد حديثًا، في أولى مباريات كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

وفي حديثه، أثنى بيدرو على مستوى الكرة الإماراتية، موضحًا أن دوري المحترفين الإماراتي يضم عددًا من المدربين المميزين ولاعبين ذوي جودة عالية. وأكد أن هذا الدوري لا يقل أهمية عن الدوريات التي سبق له العمل بها في كل من البرتغال وإنجلترا والمملكة العربية السعودية.

ويأمل بيدرو أن يساهم وجوده في النادي في تحقيق الأهداف المنشودة، والوصول بالفريق إلى مستويات متقدمة من الأداء والنتائج الإيجابية.

موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن الجمعة 17 اغسطس 2024 م على الساعة 14.05 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.05 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن القادمة
موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن القادمة

القنوات الناقلة لمباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق فهد عبدالرحمن والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.