موعد مباراة الشارقة القادمة ضد خورفكان اليوم 17 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الملك ضد النسور في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي مع المعلق

admin16 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الشارقة القادمة ضد خورفكان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الشارقة القادمة ضد خورفكان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي لكرة القدم حيث أعرب دانييل إيسايلا، المدير الفني لفريق خورفكان، عن ارتياحه وسعادته بأداء لاعبيه وبطريقة تعاملهم مع التدريبات والتزامهم بها، وذلك قبيل المواجهة المنتظرة ضد فريق الشارقة في ذهاب الدور الأول من منافسات كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي.

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي، أكد إيسايلا قائلاً: “لقد وصلنا أخيرًا إلى نقطة بداية الموسم، ونتطلع لتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، مما يمنحنا الأفضلية في مباراة الإياب ويساعدنا في تحقيق هدفنا بالوصول إلى الدور التالي من البطولة”.

كما أعرب إيسايلا عن تحمسه الكبير للمباراة الأولى الرسمية له مع الفريق هذا الموسم، مؤكدًا على أن اللاعبين لديهم حافز كبير لبذل أقصى ما في وسعهم داخل الملعب.

وأضاف إيسايلا: “نتوقع مواجهة صعبة أمام الشارقة، فهو فريق قوي وكبير، يسعى للمنافسة على جميع البطولات. لذا، علينا أن نكون في أفضل حالاتنا لنتمكن من تقديم أداء يليق بطموحاتنا في هذه البطولة”.

من جانبه، عبّر ماتيوس أوليفيرا، لاعب فريق خورفكان، عن حماسه الكبير لخوض أولى مبارياته الرسمية مع الفريق، قائلاً: “أنا متحمس للغاية لخوض أول مباراة رسمية لي مع خورفكان، ونحن نملك كل الإمكانيات اللازمة لتقديم مباراة قوية ومميزة”.

وأضاف أوليفيرا: “ندرك جيدًا أن الشارقة فريق كبير وقوي، ولكننا على ثقة بقدراتنا وبالعمل الذي قمنا به خلال فترة التحضيرات. نسعى إلى تحقيق بداية جيدة في مشوارنا هذا الموسم، وإظهار مدى قدرتنا على المنافسة”.

موعد مباراة الشارقة القادمة ضد خورفكان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشارقة وخورفكان اليوم السبت 17 اغسطس 2024 م على الساعة 16.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الشارقة القادمة ضد خورفكان
موعد مباراة الشارقة القادمة ضد خورفكان
موعد مباراة خورفكان القادمة ضد الشارقة
موعد مباراة خورفكان القادمة ضد الشارقة

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وخورفكان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وخورفكان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله المعمري ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق أحمد الشحي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشارقة وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.