موعد قرعة دوري ابطال اسيا للنخبة اليوم 16 اغسطس والقنوات الناقلة لقرعة المسابقة الآسيوية المنتظرة

admin16 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد قرعة دوري ابطال اسيا للنخبة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد قرعة دوري ابطال اسيا للنخبة اليوم والقنوات الناقلة مجانا لقرعة الموقعة الكروية ضمن دوري ابطال اسيا للنخبة حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم الآسيوية، اليوم الجمعة، إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، استعدادًا لحدث رياضي استثنائي يتمثل في إجراء قرعة النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025.

قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإطلاق بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي تُعد إضافة نوعية لعالم كرة القدم الآسيوية، حيث ستشهد هذه البطولة مشاركة 24 فريقًا موزعين بالتساوي بين منطقتي الشرق والغرب. وستتنافس الأندية في مرحلة المجموعات عبر خوض كل فريق لثماني مباريات، مقسمة بالتساوي بين المباريات على أرضه وخارجها. من المقرر أن تتأهل 8 فرق من كل منطقة إلى دور الـ16، لتبدأ معها الأدوار الإقصائية.

يعد نادي العين الإماراتي أحد أبرز الأندية في البطولة الجديدة، فهو حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، ويسعى للحفاظ على لقبه ومواصلة هيمنته القارية، وسط تحديات كبيرة من منافسيه في منطقة الغرب، بما في ذلك الأندية السعودية القوية والمزودة بنجوم عالميين. وفي الوقت نفسه، تواجه أندية الشرق تحدياتها الخاصة مع فرق قوية ومنافسة حامية.

تأتي الأندية السعودية بثلاثة ممثلين مميزين في هذه البطولة، حيث يشارك نادي الهلال بصفته بطل دوري روشن، فيما يدخل نادي النصر المنافسة كوصيف للدوري، ونادي الأهلي الذي حصد المركز الثالث في الموسم الماضي. هذه الأندية تتمتع بتاريخ حافل في البطولة القارية وتسعى لتعزيز نجاحاتها السابقة.

بالإضافة إلى ذلك، تضم قائمة المشاركين في البطولة أندية السد والريان والغرافة من قطر، ونادي برسبوليس واستقلال طهران من إيران، بالإضافة إلى الوصل من الإمارات، وباختاكور طشقند من أوزبكستان، والشرطة من العراق، ما يشير إلى تنوع المنافسة وتعدد المدارس الكروية.

من جهة أخرى، تشارك أندية الشرق الآسيوي بفرق عريقة مثل فيسيل كوبي وكاواساكي فرونتال ويوكوهاما إف مارينوس من اليابان، بالإضافة إلى أولسان هيونداي وبوهانج ستيلرز وغوانغجو من كوريا الجنوبية، ونادي شانجهاي بورت وشانغهاي شينخوا من الصين. وتضم القائمة أيضًا بوريرام يونايتد من تايلاند، وسنترال كوست مارينز من أستراليا، وجوهور دار التعظيم من ماليزيا، وبانكوك يونايتد من تايلاند.

مع هذا التنوع الكبير من الأندية والنجوم المشاركين، تعد بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بمثابة مهرجان رياضي استثنائي يحمل في طياته الكثير من الإثارة والتشويق، حيث ستتنافس أفضل الفرق الآسيوية على اللقب الغالي، في رحلة كروية ملحمية ستبقى عالقة في أذهان جماهير كرة القدم حول العالم.

موعد قرعة دوري ابطال اسيا للنخبة اليوم

وسيكون وقت موعد قرعة دوري ابطال اسيا للنخبة اليوم الجمعة 16 اغسطس 2024 م على الساعة 09.00 صباحا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 12.00 منتصف النهار بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 13.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لقرعة دوري ابطال اسيا للنخبة اليوم

أما القنوات الناقلة لقرعة دوري ابطال اسيا للنخبة اليوم فستكون بي ان سبورت الاخبارية اتش دي والكأس 9 اتش دي.

  • beIN Sports News HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد قرعة دوري ابطال اسيا للنخبة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.