القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد التضامن .. بشكل رقمي وفضائي : تعرف كيف يمكن متابعة مواجهة الجولة الثانية من دوري زين

admin16 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد التضامن

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد التضامن حيث الأخضر يسعى إلى تعزيز نتائجه المميزة في البطولة بعد فوزه المقنع على كاظمة بهدفين نظيفين، حيث يستعد لمواجهة التضامن اليوم، آملاً في تحقيق انتصاره الثاني في الموسم. ويعمل مدرب العربي ناصر الشطي على تجهيز فريقه بالشكل الأمثل، محاولاً استعادة خدمات اللاعبين سلطان العنزي وبندر السلامة والوافد الجديد عبد الرحمن خالد، المعروف بلقب “جبنة”.

على الجانب الآخر، يدخل التضامن المباراة بطموح مماثل للعربي، حيث يحتل المركز السادس بنقطة واحدة فقط، بينما يحل العربي في المركز الثالث بثلاث نقاط. ويسعى مدرب التضامن، البرتغالي جواو موتا، إلى تحسين أداء فريقه وتجنب الأخطاء الدفاعية التي كلفته نقطتين ثمينتين في مباراته السابقة ضد اليرموك، حيث استقبل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة. ويعتمد موتا بشكل كبير على المهاجمين السنغالي إبراهيما غاي والتشادي كازمير نينغا، اللذين سجلا هدفين لكل منهما في المباراة السابقة.

من جهة العربي، شهدت مباراته الأخيرة أمام كاظمة تألقًا لافتًا من عدة لاعبين، أبرزهم علي أحمد خلف الذي توج بلقب أفضل لاعب في الجولة الماضية، بالإضافة إلى الأداء القوي للنيجيري ايولا والمدافع جمعة عبود. وأعطى المدرب ناصر الشطي تعليمات واضحة للاعبيه بضرورة احترام المنافس واللعب بتركيز حتى نهاية المباراة، مع الاستفادة من أي فرص تتاح لهم، نظرًا لقدرة التضامن الهجومية على صنع الفارق.

القنوات الناقلة لمباراة العربي اليوم ضد التضامن

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العربي والتضامن اليوم فستكون منقولة عبر :

  • فضائيا : قناة العدالة اتش دي.
  • رقميا : منصة شاشا.
القنوات الناقلة لمباراة العربي والتضامن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العربي والتضامن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العربي والتضامن
القنوات الناقلة لمباراة العربي والتضامن
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم عودة بندر السلامة إلى الملاعب، مع احتمالية مشاركته في الشوط الثاني بناءً على مجريات اللقاء، مما سيضيف قوة إضافية لتشكيلة العربي في هذه المواجهة الحاسمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.