موعد مباراة العربي والتضامن القادمة اليوم 16 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الأخضر ضد العنيد في الدوري الكويتي مع المعلق

admin15 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العربي والتضامن القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة العربي والتضامن القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث استقرت إدارة النادي العربي بالتشاور مع الجهاز الفني بقيادة المدرب ناصر الشطي، على منح الفرصة لكل من المحترف المصري عبدالرحمن خالد «جبنة» والبرازيلي كارلوس جاكو للمشاركة في المباراتين المقبلتين بالدوري الممتاز أمام فريقي التضامن والقادسية.

ويأتي هذا القرار بهدف تقييم أدائهم على أرض الواقع قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن ملف المحترفين، خصوصاً مع اقتراب تعافي المحترف المغربي حمزة خابا وعودته إلى الفريق في نهاية الشهر الجاري. هذا التطور يفرض على النادي العربي ضرورة التخلي عن أحد اللاعبين المحترفين الستة الذين يضمهم الفريق حالياً.

وتضم قائمة اللاعبين المحترفين في صفوف «الأخضر» بالإضافة إلى جبنة وجاكو وخابا، كلاً من النيجيري إيوالا، والجزائريين أحمد خالدي وسفيان بوشار. وكان خالدي قد غاب عن المباراة الافتتاحية لفريقه أمام كاظمة في بداية الدوري بسبب الإصابة، لكنه بات قريباً من التعافي والانضمام إلى صفوف الفريق رفقة اللاعب بندر السلامة اعتباراً من المباراة القادمة أمام التضامن.

وفي سياق متصل، تعرَّض اللاعب الشاب في صفوف العربي، أحمد خورشيد، لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي، مما سيؤدي إلى غيابه حتى نهاية الموسم الحالي. هذا الأمر يمثل خسارة كبيرة للفريق نظراً لأهمية اللاعب الشاب في تشكيلة المدرب ناصر الشطي.

موعد مباراة العربي والتضامن القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العربي والتضامن اليوم الجمعة 16 اغسطس 2024 م على الساعة 18.15 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.15 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العربي والتضامن اليوم
موعد مباراة العربي والتضامن اليوم
موعد مباراة التضامن والعربي اليوم
موعد مباراة التضامن والعربي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العربي والتضامن اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العربي والتضامن اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العربي والتضامن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.