موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد القادسية اليوم 16 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة العميد ضد الفرسان في مباراة ودية مع المعلق

admin15 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد القادسية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد القادسية اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث تأجلت المباراة الودية المرتقبة بين نادي اتحاد جدة ونادي القادسية، حيث كان من المقرر أن تجرى يوم الخميس، ليتم تأجيلها إلى يوم الجمعة المقبل.

وستكون هذه المباراة بمثابة المحطة الأخيرة في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجديد، بالإضافة إلى بطولة كأس الملك 2024-2025. وقد جاء هذا التأجيل بعد منح اللاعبين يوم راحة في يوم الاثنين الماضي، ليعاود الفريق تدريباته اعتباراً من اليوم الثلاثاء بهدف استكمال التحضيرات بجهوزية كاملة.

أعلن نادي الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقاً)، عن الموعد الجديد لإقامة المباراة، والتي ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة الساحرة. تأتي هذه المباراة كجزء من استراتيجية إدارة النادي تحت قيادة رئيسها لؤي مشعبي، التي تهدف إلى تكريم اللاعبين السابقين للاتحاد.

ولإضفاء روح من الاحتفاء والتكريم على هذه المناسبة، وجهت إدارة نادي الاتحاد دعوات خاصة إلى نجوم سابقين من بينهم النجم المصري أحمد حجازي، والبرازيلي رومارينهو، إلى جانب المغربي عبد الرزاق حمد الله، والذين يُتوقع حضورهم للمشاركة في هذا الحدث الكروي الودي.

ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة فرصة للاعبي الفريقين للتنافس وتقديم أفضل ما لديهم على أرض الملعب، مما يعكس استعداداتهم الجادة لمنافسات الموسم القادم. كما تهدف المباراة إلى تعزيز الأواصر والعلاقات بين لاعبي الفريقين والجماهير، وتجسيد روح الرياضة والتعاون بين مختلف الأندية السعودية.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد القادسية اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد والقادسية اليوم الجمعة 16 اغسطس 2024 م على الساعة 18.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد القادسية
موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد القادسية
موعد مباراة القادسية القادمة ضد الاتحاد
موعد مباراة القادسية القادمة ضد الاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقادسية اليوم فلن تكون منقولة فضائيا وستكون منقولة رقميا عبر منصة STC TV بتعليق جعفر الصليح.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد والقادسية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.