القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الاهلي البحريني .. تعرف اين تنقل مواجهة القمة الخليجية الآسيوية في تصفيات دوري أبطال آسيا 2

admin14 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الاهلي البحريني

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الاهلي البحريني حيث تتجه الأنظار بشغف نحو استاد مدينة خليفة الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة، حيث يترقب عشاق كرة القدم مواجهة حاسمة بين فريقين طامحين للتأهل إلى دور المجموعات من البطولة الآسيوية الجديدة. هذه المنافسة ليست مجرد مباراة عادية؛ بل هي بوابة العبور نحو دوري أبطال آسيا 2، وهي المسابقة التي أتت لتحل محل بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، معتمدة مكانتها في المرتبة الثانية من بين بطولات الأندية الآسيوية.

سيكون للفريق الفائز في هذه المباراة الحاسمة فرصة ذهبية للانضمام إلى أندية النخبة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2. أما الفريق الخاسر، فسيتجه نحو منافسات دوري التحدي للاتحاد الآسيوي، وهي المسابقة التي تعتبر أقل مستوى من حيث التصنيف. ويأتي هذا التنافس في ظل إعادة هيكلة بطولات الاتحاد الآسيوي، حيث تحتل البطولة الجديدة المركز الثاني بعد دوري أبطال آسيا الأول للنخبة، متفوقة على كأس التحدي الآسيوي من حيث الأهمية والمكانة.

يقود المدرب المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش نادي الكويت، والذي يسعى جاهدًا للوصول إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2. ويحدو الفريق الكويتي الأمل في تحقيق انتصار يُعيده إلى الساحة الآسيوية بعد غياب طويل واقتصار مشاركاته السابقة على الملحق التأهيلي للبطولة. وبالنظر إلى القيمة التنافسية التي ستقدمها البطولة الجديدة، يُدرك نادي الكويت أن الفوز في هذه المباراة سيفتح الباب لمواجهات حماسية مع أندية قوية، رغم أنها ليست من العيار الثقيل في آسيا.

يدخل نادي الكويت هذه المباراة بمعنويات عالية، مستفيدًا من انطلاقته الموفقة في الموسم المحلي، حيث حقق فوزًا لافتًا على غريمه التقليدي القادسية في الجولة الافتتاحية للدوري. ويتميز الفريق بتشكيلة متجانسة تضم نخبة من اللاعبين المحليين والأجانب المميزين، بالإضافة إلى دكة بدلاء قوية يمكن أن تصنع الفارق في المباريات الحاسمة. ويتطلع المدرب واللاعبون إلى تقديم أداء قوي يضمن لهم التأهل ويعزز من سمعة النادي على الصعيد القاري.

أما الأهلي البحريني، فيخوض هذه المواجهة كأول تجربة له في البطولة الآسيوية، معتمدًا على الزخم الذي حققه بعد تتويجه بلقب كأس ملك البحرين في الموسم الماضي. ويطمح الفريق البحريني إلى تحقيق نتيجة إيجابية تضعه على خارطة الكرة الآسيوية وتُمهد الطريق لمزيد من المشاركات القارية في المستقبل. تحت قيادة جهاز فني طموح ولاعبين متعطشين للنجاح، يُمني الأهلي النفس بتقديم عرض قوي يمكّنه من الظفر ببطاقة التأهل وتسجيل اسمه بين أندية القمة في آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الاهلي البحريني

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاهلي البحريني اليوم فستكون منقولة على الأرجح عبر :

  • الكويت الرياضية اتش دي بتعليق حامد كميل.
  • البحرين الرياضية اتش دي بتعليق سلمان الحدي.
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاهلي البحريني اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاهلي البحريني اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاهلي البحريني اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاهلي البحريني اليوم
  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
  • البحرين الرياضية 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12226 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

بهذه الصورة، تبدو المباراة المرتقبة أكثر من مجرد لقاء رياضي؛ إنها تحدٍ يجمع بين طموح الأندية الآسيوية الصاعدة ورغبتها في إثبات الذات على الساحة القارية، في إطار المنافسات المتجددة التي يُقدمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.