موعد مباراة الكويت والاهلي البحريني القادمة اليوم 14 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة تصفيات دوري أبطال اسيا 2 مع المعلق

admin13 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الكويت والاهلي البحريني القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الكويت والاهلي البحريني القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن التصفيات التأهيلية 2 من منافسات دوري أبطال اسيا 2 لمنطقة اسيا لكرة القدم حيث يستعد فريق الكويت لمواجهة الأهلي البحريني في المنامة، غدًا الأربعاء، ضمن الملحق المؤهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2. وسيضمن الفائز في هذه المواجهة مقعدًا مباشرًا في دور المجموعات، بينما سينضم الخاسر إلى منافسات كأس التحدي الآسيوي.

يحمل فريق الكويت، حامل لقب الدوري الكويتي، آمالًا كبيرة في بلوغ دور المجموعات والمنافسة على لقب البطولة، مستندًا في ذلك على سجله المميز في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث توج باللقب ثلاث مرات سابقًا. وقد افتتح الفريق مشواره في الموسم الجديد بفوزٍ ثمين على القادسية بنتيجة 1-0، مما يعكس جاهزيته للمنافسة القارية.

وفي تصريح سابق، شدد رئيس نادي الكويت على أهمية المباراة بقوله إنها “حياة أو موت” بالنسبة للفريق، مؤكدًا أن الهدف الأساسي للكويت هو الوصول إلى دوري الأبطال في شكله الجديد، والمشاركة في بطولة قارية بمسمى وشكل جديد.

يعيش الفريق حالة من الاستقرار الفني مع مدربه المونتينيجري نيبويشا، حيث أثبتت التشكيلة الأساسية جدارتها في المباريات الأخيرة. ولكن، قد يواجه الفريق تحديًا في المباراة بسبب غياب الثنائي محمد دحام ومشاري غنام، اللذين يُعدان من الركائز الأساسية في تشكيلة المنتخب الكويتي.

جاء غياب دحام وغنام نتيجة لظروف إدارية متعلقة بوضع فئة “البدون” في الكويت، رغم استمرار المحاولات لحل هذه المسألة قبل انطلاق المباراة. ويسعى نيبويشا إلى التعامل مع هذا الغياب بتغيير مراكز بعض اللاعبين، حيث يُخطط لإعادة علي حسين إلى خط الدفاع بدلاً من غنام، واستخدام أحمد الزنكي أو التونسي ياسين خنيسي في الهجوم كبديلٍ لدحام.

من بين اللاعبين البارزين في صفوف الكويت يبرز البحريني محمد مرهون، والمصري عمرو عبد الفتاح، وأحمد الظفيري، بالإضافة إلى الثنائي المغربي يحيى جبران وأمين أبو الفتح، والكونغولي مالك زولا، الذي سجل هدف الفوز على القادسية.

على الجانب الآخر، يطمح فريق الأهلي البحريني بقيادة مدربه الإسباني أنخيل لوبيز، إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في أولى مبارياته بالموسم الجديد. ويتطلع الفريق إلى إثبات جدارته وقدرته على المنافسة أمام فريق الكويت القوي.

ويعي مدرب الأهلي أن فريق الكويت قد يمتلك أفضلية في المعدل البدني، نظرًا لخوضه مباراة تنافسية في الدوري المحلي، بالإضافة إلى معسكره التدريبي الذي أقامه في تركيا لمدة ثلاثة أسابيع. ومع ذلك، يأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية تمنحه دفعة قوية في بداية الموسم.

هذه المباراة المرتقبة بين الكويت والأهلي البحريني تعد بمثابة اختبار حقيقي لكلا الفريقين في مشوارهما القاري، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2.

موعد مباراة الكويت والاهلي البحريني القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والاهلي البحريني اليوم الاربعاء 13 اغسطس 2024 م على الساعة 16.15 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.15 مساءا بتوقيت الكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الكويت والاهلي البحريني القادمة
موعد مباراة الكويت والاهلي البحريني القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاهلي البحريني اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاهلي البحريني اليوم فستكون منقولة عبر الكويت الرياضية اتش دي بتعليق حامد كميل والبحرين الرياضية اتش دي بتعليق سلمان الحدي.

  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
  • البحرين الرياضية 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12226 أفقي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والاهلي البحريني اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.