تشكيلة شباب الاهلي ضد الغرافة اليوم .. تعرف على إختيارات باولو سوزا وبيدرو مارتينز لمواجهة ملحق دوري أبطال آسيا للنخبة

admin13 أغسطس 2024آخر تحديث :
تشكيلة شباب الاهلي ضد الغرافة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن تشكيلة شباب الاهلي ضد الغرافة اليوم حيث ضمن إطار الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، يستضيف نادي الغرافة القطري نظيره نادي شباب الأهلي الإماراتي مساء الثلاثاء، على استاد البيت في مدينة الخور. هذه المباراة تأتي بعد فوز دراماتيكي لشباب الأهلي في الدور التمهيدي الأول على حساب سباهان الإيراني بنتيجة (4-1) بعد اللجوء للوقت الإضافي، ما أعطى للفريق الإماراتي دافعاً معنوياً قوياً قبل مواجهة الغرافة.

تاريخياً، التقى الفريقان في مناسبتين ضمن منافسات دوري أبطال آسيا. في المواجهة الأولى عام 2015، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، فيما شهدت المواجهة الثانية تفوقاً كبيراً لنادي شباب الأهلي بنتيجة (8-2) في نسخة عام 2019.

بعد تحقيقه المركز الثالث في دوري نجوم قطر 2023-2024، سعى نادي الغرافة لتعزيز صفوفه بعدة صفقات مميزة، أبرزها التعاقد مع المهاجم يوهان بولي القادم من نادي قطر، والمهاجم الإسباني المخضرم خوسيلو الذي تألق بتسجيله هدفين حاسمين في مرمى بايرن ميونيخ، مما ساهم في تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

تشكيلة شباب الاهلي ضد الغرافة اليوم

وإليكم تشكيلة شباب الاهلي ضد الغرافة :

تشكيلة شباب الاهلي ضد الغرافة
تشكيلة شباب الاهلي ضد الغرافة

في المقابل ، إليكم تشكيلة الغرافة ضد شباب الاهلي :

تشكيلة الغرافة ضد شباب الاهلي
تشكيلة الغرافة ضد شباب الاهلي

في المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء الاثنين في قاعة المؤتمرات الصحفية بنادي الغرافة، دعا النجم التونسي فرجاني ساسي، أحد أبرز لاعبي الفريق، جماهير النادي وكل عشاق كرة القدم القطرية إلى مؤازرة الفريق وحضور المباراة بقوة لدعم ممثل الكرة القطرية في هذه المواجهة الصعبة. وأكد ساسي جاهزية اللاعبين لخوض اللقاء بنسبة 100%، معبراً عن ثقة كبيرة في قدرة الغرافة على تجاوز هذه العقبة والعبور إلى دور المجموعات.

وأضاف ساسي: “على الرغم من الفوز الكبير الذي حققه شباب الأهلي في مباراته الأخيرة، إلا أن فريقنا يمتلك روحاً عالية ورغبة كبيرة في تحقيق الانتصار. جميع اللاعبين متحمسون وجاهزون لتقديم أفضل ما لديهم في هذه المباراة الحاسمة”.

تعتبر هذه المباراة فرصة للغرافة لتأكيد تطوره كفريق قادر على المنافسة على أعلى المستويات القارية، بينما يسعى شباب الأهلي للحفاظ على الزخم الذي اكتسبه من انتصاره الأخير، مما يعد بمواجهة مثيرة بين الفريقين على أرض الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.