تشكيلة الهلال ضد الاهلي اليوم .. بالقوة الضاربة : تعرف على إختيارات خيسوس ويايسله للاعبي مواجهة نصف نهائي كأس السوبر السعودي

admin13 أغسطس 2024آخر تحديث :
تشكيلة الهلال ضد الاهلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيلة الهلال ضد الاهلي اليوم حيث قرر المدير الفني لنادي الهلال السعودي، خورخي خيسوس، تشكيلته الأساسية في مواجهة النادي الأهلي اليوم الثلاثاء ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

يدخل أبطال النسخة الماضية من بطولة السوبر لقاءهم ضد الأهلي، حيث يتطلع الزعيم إلى الوصول للنهائي والمنافسة على اللقب للاحتفاظ به للموسم الثاني على التوالي.

وحقق الهلال ثلاثية محلية في الموسم الماضي (2023-2024)، وهي بطولة الدوري وكأس الملك وكأس السوبر. ويدخل الفريق هذه المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة كبيرة بقدرته على التفوق على غريمه الأهلي.

جدير بالذكر أن الهلال قد تفوق على الأهلي في مباراتي الدوري السعودي في الموسم الماضي، حيث فاز بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب، وبنتيجة 2-1 في مباراة الإياب.

تاريخيًا، يُعد الهلال أكثر الأندية تتويجًا بلقب السوبر السعودي برصيد أربع بطولات، ويسعى جاهدًا في هذه النسخة إلى إضافة اللقب الخامس إلى خزائنه.

تشكيلة الهلال ضد الاهلي اليوم

وجاءت تشكيلة الهلال وفقًا لاختيارات المدرب البرتغالي خورخي خيسوس على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو
  • خط الدفاع: حمد اليامي، حسان تمبكتي، خليفة الدوسري، رينان لودي
  • خط الوسط: سالم الدوسري، روبن نيفيز، ناصر الدوسري
  • خط الهجوم: سيرجي سافيتش، ميشايل ديلجادو، ألكسندر ميتروفيتش
تشكيلة الهلال ضد الاهلي
تشكيلة الهلال ضد الاهلي

من جانبه، كشف المدير الفني للأهلي السعودي، ماتياس يايسله، عن تشكيلته الأساسية التي ستخوض المواجهة الحاسمة ضد الهلال. يدخل لاعبو الأهلي هذه المباراة بهدف واضح، وهو تحقيق الفوز لضمان بطاقة التأهل إلى النهائي، والثأر من خسائر الموسم الماضي في الدوري السعودي حيث لم ينجح الأهلي في الفوز على الهلال، إذ خسر بنتيجة 3-1 و2-1.

يرغب الأهلي في الاستفادة من نظام السوبر الجديد، والذي يخوضه للمرة الأولى منذ عام 2016، حيث تُوج باللقب حينها على حساب الهلال. ويدخل المدرب الألماني يايسله المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي
  • خط الدفاع: روجير إيبانيز، علي مجرشي، ميريح ديميرال، بسام الحريجي
  • خط الوسط: زياد الجهني، فرانك كيسيه، رياض محرز
  • خط الهجوم: روبرتو فيرمينو، عبدالكريم دراسي، سميحان النابت
تشكيلة الاهلي ضد الهلال
تشكيلة الاهلي ضد الهلال

يترقب عشاق كرة القدم السعودية هذه المواجهة الحماسية بين اثنين من أقوى الأندية في البلاد، حيث يأمل كل فريق في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، مما يضيف مزيدًا من الإثارة والتشويق لمنافسات كأس السوبر السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.