القنوات الناقلة لمباراة ميلان ومونزا اليوم 13 اغسطس وموعد مواجهة الروسونيري في مباراة ودية مع المعلق

admin13 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ميلان ومونزا اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الايطالية عن موعد مباراة ميلان ومونزا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يتجهز فريق ميلان الإيطالي لمواجهة ودية مرتقبة مع نادي مونزا على ملعب سان سيرو في ميلانو، وذلك ضمن سلسلة من المباريات الودية التي يخوضها الفريقان استعدادًا للموسم الكروي الجديد. هذه المباراة تعتبر فرصة هامة لكلا الفريقين للوقوف على جاهزية اللاعبين وتقييم الخطط التكتيكية قبل بداية المنافسات الرسمية.

يسعى ميلان إلى استغلال هذه المباراة في دمج لاعبيه الجدد وتحسين التفاهم بينهم، إضافةً إلى تجريب بعض الخطط الفنية التي من المتوقع الاعتماد عليها خلال الموسم. ومن المتوقع أن يمنح بيولي الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب لإظهار قدراتهم والمنافسة على مكان في التشكيلة الأساسية. وتأتي هذه المباراة بعد أداء قوي لميلان في الفترة التحضيرية، حيث أظهر الفريق جاهزية بدنية وفنية عالية.

من جهته، يدخل نادي مونزا اللقاء بطموح كبير لتقديم أداء قوي أمام خصم بحجم ميلان. ويسعى لتجربة تشكيلات مختلفة ومنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين للمشاركة والاحتكاك بفرق الصف الأول. يُذكر أن مونزا قد أجرى عددًا من التعاقدات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع أن يدفع المدرب بعدد منهم في هذه المباراة لتقييم أدائهم وانسجامهم مع الفريق.

من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من ثقة اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد. وستكون عيون الجماهير مسلطة على نجوم ميلان ومونزا، خاصةً اللاعبين الجدد الذين يأملون في ترك بصمة سريعة وإيجابية.

هذه المباراة تأتي كجزء من سلسلة مباريات تحضيرية يخوضها الفريقان، وتهدف إلى رفع مستوى الأداء الفني والبدني للاعبين. وستكون تجربة هامة للمدربين لتقييم نقاط القوة والضعف في فرقهم والعمل على تحسينها قبل انطلاق الموسم.

موعد مباراة ميلان ومونزا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ميلان ومونزا اليوم الثلاثاء 13 اغسطس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ومونزا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ميلان ومونزا اليوم فلن تكون منقولة عربيا وستكون منقولة عبر عدة قنوات أجنبية.

  • Canale 5 IT

وقناة CANALE 5 الإيطالية 🇮🇹 ستعرض مباراة كأس سيلفيو برلسكوني اليوم الثلاثاء 8/13 على قمر هوتبيرد Hotbird 13° عبر التردد التالي :

Hotbird 13°E – 11432 V 29900

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ومونزا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ميلان ومونزا اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ميلان ومونزا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.