القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد اشبيلية 11 اغسطس وموعد مواجهة الريدز ضد النادي الاندلسي في مباراة ودية مع المعلق

admin11 أغسطس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد اشبيلية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الانجليزية عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد اشبيلية مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لخوض آخر مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025، حيث سيستضيف فريق إشبيلية الإسباني ظهر اليوم، الأحد، على ملعب “آنفيلد”. وتأتي هذه المواجهة ضمن تحضيرات “الريدز” لخوض غمار منافسات الموسم القادم الذي سينطلق بمواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز اعتبارًا من الأسبوع المقبل.

وسيفتتح ليفربول مشواره في الموسم الجديد بمواجهة فريق إبسويتش تاون، الذي عاد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز حديثًا بعد غياب طويل. ومن المقرر أن تقام هذه المباراة المهمة ظهر يوم السبت المقبل على ملعب “آنفيلد”، حيث يسعى ليفربول لتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد تحت قيادة مديره الفني الجديد آرني سلوت.

وكان فريق ليفربول قد عاد مؤخرًا من الولايات المتحدة الأمريكية بعد انتهاء معسكره التحضيري هناك، والذي تخلله خوض ثلاث مباريات ودية حقق فيها الفريق العلامة الكاملة. حيث تغلب في البداية على ريال بيتيس بنتيجة 1-0، ثم فاز على أرسنال بنتيجة 2-1، واختتم المعسكر بانتصار كبير على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة.

ويعمل المدرب الهولندي آرني سلوت على تقييم حالة لاعبيه البدنية والفنية، خاصة أولئك الذين عادوا مؤخرًا إلى التدريبات بعد مشاركتهم في البطولات الدولية مع منتخباتهم، مثل يورو 2024 وكوبا أمريكا. ومن المتوقع أن يمنح سلوت هؤلاء اللاعبين المزيد من الدقائق في مواجهة إشبيلية اليوم لتجهيزهم بشكل أفضل للموسم الجديد.

كما شهدت الفترة التحضيرية تألق النجم المصري محمد صلاح، الذي يعيش آخر موسم له في عقده الحالي مع ليفربول. وقد أظهر صلاح مستوى مميزًا خلال المعسكر، حيث ساهم في تحقيق الانتصارات الثلاثة، إذ صنع هدف الفوز الذي سجله دومينيك سوبوسلاى في شباك ريال بيتيس، وسجل هدفًا في مباراة أرسنال، إضافة إلى صناعته هدفًا آخر في الانتصار الكبير على مانشستر يونايتد.

وحظي محمد صلاح بتقدير عالٍ من الصحافة والجماهير على حد سواء، حيث ارتدى شارة قيادة الفريق في مباراة مانشستر يونايتد، وتمكن من قيادة الفريق لتحقيق فوز ساحق على الشياطين الحمر بنتيجة 3-0. وأشارت صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من النادي، إلى أن صلاح حصل على أعلى تقييم بين لاعبي ليفربول برفقة ثلاثة من زملائه، حيث نال تقييمًا يتراوح بين 8 و10 درجات.

ويطمح ليفربول بقيادة محمد صلاح لتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد، خاصة في ظل طموحاتهم للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والعودة بقوة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما غاب الفريق عن النسخة الماضية. وتجدر الإشارة إلى أن ليفربول هو الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لم يبرم أي تعاقدات حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو ما يزيد من الترقب حول أدائه في الموسم القادم.

موعد مباراة ليفربول واشبيلية اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ليفربول واشبيلية اليوم الاحد 11 اغسطس 2024 م على الساعة 11.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 14.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 15.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد اشبيلية

أما القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واشبيلية اليوم فلن تكون منقولة عربيا وستكون منقولة عبر عدة قنوات أجنبية.

  • LFCTV
  • Fox Deportes
  • Cytavision Sports 7

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ليفربول واشبيلية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.